جورج كلوني عن لحظة عرضه الزواج على أمل علم الدين:"انتظرتُ 20 دقيقة جاثيا على ركبتي لتوافق"

جورج كلوني يقول إن حياته تغيرت بشكل لا رجعة فيه إلى الأفضل منذ اللحظة الأولى التي التقى فيها بزوجته أمل.

أمل.. غيرت حياتي

تزوج نجم هوليوود من محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين في قصر كافارسيتي التاريخي في البندقية في سبتمبر 2014 ، بعد خمسة أشهر من تأكيد خطوبتهما.

ولكن على الرغم من الاستمتاع بمسيرة سينمائية ناجحة للغاية لأكثر من عقدين من الزمن، ، يعترف كلوني ، 59 عامًا ، بأن لقاء أمل الشابة البالغة من العمر 42 عامًا- غيّر وجهة نظره.

قال جورج لشبكة CBS Sunday Morning: " لا شك في أن وجود أمل في حياتي قد غير كل شيء بالنسبة لي. كانت هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها كل ما فعلته وكل شيء يتعلق بها أكثر أهمية بلا حدود من أي شيء يخصني".

ويضيف جورج مشيرًا إلى أطفاله، حيث هو الآن والدًا لتوأم إيلا وألكساندر، البالغين من العمر ثلاثة أعوام : "ثم حصلنا على رأسين, إنه مُرضٍ للغاية وشيء لم أكن أتوقعه على الإطلاق ... لم أتوقعه. "

بعد تطوير سمعته كواحد من أكثر العزاب المؤهلين في هوليوود ، جاء قرار كلوني بالزواج بمثابة مفاجأة لمن هم خارج دائرته الداخلية.

انتظرت 20 دقيقة لأسمع ردها

 ويعترف جورج بأن الأمر استغرق عدة دقائق من أمل قبل قبول عرض الزواج الذي اعترف بأنه فاجأها.

قال: لم نتحدث قط عن الزواج عندما كنا نتواعد. سألتها فجأة ، واستغرقت وقتًا طويلاً لتقول نعم. بقيت على ركبتي لمدة 20 دقيقة ، وقلت أخيرًا ، "انظر ، سأرحل ولن أعود ثانية."

كان الزوجان غير مبالين بنفس القدر عندما يتعلق الأمر بموضوع تربية الأطفال، حتى اكتشفوا أن أمل كانت تتوقع توأماً.

يتابع جورج: "لم نتحدث أبدًا عن إنجاب الأطفال، ثم في أحد الأيام قلنا للتو، ما رأيك؟ " نذهب إلى الطبيب وتقوم بالموجات فوق الصوتية، فقال الطبيب ، "لديك طفل رضيع!" وكنت مثل ، "طفل رضيع ، رائع!" ثم واصل الطبيب ، "ولديك واحدة أخرى هناك."

ثم قلت لنفسي "' أنا كبير في السن. فجأة ، إنهما اثنان، وقد وقفت هناك لمدة 10 دقائق فقط أحدق في قطعة الورق هذه ، "ماذا؟ اثنان؟"

في نفس المقابلة ، قال الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار إنه كان يحلق شعره بنفسه منذ أكثر من عقدين.

قال كلوني عن شعره السميك: "شعري مثل القش حقًا، لذلك من السهل قصه، ولا يمكن فعلاً ارتكاب الكثير من الأخطاء. منذ سنوات ، اشتريت شيئًا يسمى Flowbee، وهو كالمكنسة الكهربائية والقصافة ، نعم. لتستغرق تسريحات شعري دقيقتين حرفيًا.