ما سبب اختفاء اسطوانات ألبوم مايلي سايرس Plastic Hearts من الأسواق ؟

مايلي سايروس " محبطة بشدة" بعد إصدار ألبومها الجديد حيث أبدى معجبيها غضبهم بسبب عدم توفر اسطوانات الألبوم في متاجر التجزئة الكبرى، وهي وصفت الأمر بأنه بمثابة "خيبة أمل" فبعد طرح ألبومها الجديد Plastic Hearts ، لم يكن متاحًا للشراء لدى كبار تجار التجزئة.

سبب إحباط مايلي سايرس

بعد أن اشتكى المعجبون من أنهم لم يتمكنوا من العثور على الألبوم "المادي" في تاريخ إصداره ، 27 نوفمبر ، قالت سايرس  على حسابها على Twitter.أنها اختارت تاريخ الإصدار "المقترح" ليكون في يوم التنزيلات السنوي العالمي Black Friday ، ولكنها لم تكن تعلم أن كبار تجار التجزئة لا يسمحون بتخزين الألبومات في هذه المناسبة، ولمدة عدة أسابيع تالية أيضا منذ موعد إصداره رسميًا، وأكدت مايلي أنها لم تكن على علم بهذه الحقيقة في الوقت الذي اختارت فيه التاريخ.

وعلى الرغم من أن معجبيها يمكنهم  الاستماع إلى النسخ الرقمية من الألبوم ، فإن هذا سيؤثر بلا شك على مبيعات مايلي في الأسبوع الأول، وكتبت مايلي: "جمهوري هم كل شيء بالنسبة لي وأنا أعلم أنكم تشعرون بخيبة أمل لعدم العثور على نسخ الاسطوانات، إنه الشيء الأكثر احباطا"، وأضافت مايلي سايرس:"عند اختيار 11/27 التاريخ المقترح لإصدار الألبوم ، لم يتم إخبار فريقي مطلقًا أن كبار تجار التجزئة لا يقومون بتخزين الأسطوانات في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر ولن أحصل على نسخ من PH إلا بعد أسابيع قليلة من الإصدار".

ألبوم Plastic Hearts .. بعيد المنال

وتابعت مايلي" غلاف الألبوم دافئ وصادق وانعكاس بصري لصوت رقمي قياسي جديد والذي أشعر بالفخر به، تم صنعه من قبلي شخصيًا في المنزل من أجلكم. أريده بين يديكم..لقد تجاوزت اللوم. إنه مضيعة للوقت والطاقة. كان هذا الألبوم عملاً مليئًا بالحب ولا شيء يمكن أن يفسد إعجابي بالألبوم الذي عملت عليه أنا والمتعاونون معي"، وأرفقت التدوينة بلقطات للعديد من المعجبين، محبطين من الألبوم بعيد المنال، حيث قالت إحداهن إن شحنتها لن تصل حتى 15 ديسمبر بعد طلبها.