هل حاولت كاتي بيري تقليد زميلتها أديل في أحدث ظهور لها ؟

كاتي بيري ظهرت مؤخرا وكان لديها غريبًا مع أديل في آخر صورة نشرتها لها في حسابها على انستجرام Instagram فيما معجبيها مرتبكون بسبب ذلك التشابه الكبير، حيث نشرت كاتي بيري صورة جديدة لها على إنستجرام، مما أثار ضجة بين متابعيها ومعجبيها بسبب التشابه الكبير بينها وبين آديل.

كاتي بيري أم أديل؟

بينما كانت الصورة تهدف إلى الترويج لأغنية Katy الجديدة Not The End Of The World ، جذبت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 36 عامًا العديد من التعليقات من متابعيها البالغ عددهم 108 ملايين شخصيا الذين تساءلوا عما إذا كانت الصورة لها بالفعل ، أو من مغنية Hello .

في الصورة الحالمة كانت كاتي محتفظة بشعرها الأشقر طويلًا ومجعدًا قليلاً، وحدقت في الكاميرا وهي تضع ماسكارا ثقيلة ورسمت عينيها بطريقة أديل الشهيرة، وارتدت بيري أيضًا فستانًا معدنيا مميزًا الذي ينافس بعضًا من أفضل إطلالات أديل وأكثرها شهرة.

كاتي بيري و أديل

الجارتان كاتي بيري وأديل

كان الجزء الثاني من المنشور عبارة عن مقطع فيديو يُظهر كاتي على حافة مركبة فضائية تطل على كوكب الأرض في بيئة داكنة ومليئة بالنجوم، وفي قسم التعليقات ، تساءل أحد المعجبين بصراحة: "هل هذه أديل ؟؟"، بينما كان لا يزال آخرون يرددون: "أديل ، أليس كذلك؟" و منهم من قال "اعتقدت أن هذه أديل".

ومن المعروف أن النجمتين في الواقع ليستا صديقتين فحسب ، بل إنهما جارتان أيضًا، في وقت سابق من هذا العام ، بينما كانت كاتي حاملًا بطفلتها الأولى ديزي دوف بلوم  ، وصفت حتى كيف ستأتي أديل وتزورها، وتقول كاتي عن أديل إنها "فقط تقرع بابي وتدخل!" عندما تكون في لوس أنجلوس، وذلك أثناء حديثها في برنامج Hits Radio Breakfast..اعترفت كاتي أيضًا في ذلك الوقت بأنها لم تر أديل منذ أن فقدت الكثير من الوزن.

كاتي بيري في لوك يشبه أديل