بيع ألبومات سابقة لـ تايلور سويفت مقابل 300 مليون دولار دون علمها

تايلور سويفت تهاجم سكوتر براون وتتهمه بحرمانها من فرصة امتلاك ألبوماتها القدامى بعد أن قام المدير التنفيذي ببيعهم مؤخرًا إلى شركة استثمارية.

تايلور سويفت في صدمة بعد بيع ألبوماتها

انتقلت سويفت Swift إلى تويتر Twitter لتوضح بالتفصيل كيف حاولت دون جدوى التفاوض بشأن شراء حقوق كتالوج الموسيقى القديم الخاص بها ، مدعيةً أن براون Braun طلب منها التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء "صارمة" والتي من شأنها إسكاتها قبل أن تتمكن من بدء المناقشات مع تسجيلات BMLG .

تايلور سويف

كما ادعت المغنية أن ألبوماتها تم بيعهم دون علمها، وكشفت عن اسم الشركة المالكة الجديدة لألبوماتها وهي شركة الأسهم الخاصة Shamrock Holdings، والتي اشترت الألبومات مقابل 300 مليون دولار.

 كما نشرت سويفت ، 30 عامًا ، رسالتها التي أرسلتها إلى شامروك بعد أن تواصلوا معها لإبلاغها بعملية الشراء.

تفاصيل بيع تسجيلات سويفت من دون علمها

تقول سويفت أنها تلقت الكثير من الأسئلة حول البيع الأخير لألبوماتها القدامى، وكيف حاولت بنشاط استعادة ملكية تسجيلاتها، وكيف حاول فريقها القانوني الدخول في مفاوضات مع سكوتر براون.

تتابع سويفت " أراد فريق سكوتر مني التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء صارمة تنص على أنني لن أقول أبدًا كلمة أخرى عن سكوتر براون ما لم تكن إيجابية ، قبل أن نتمكن حتى من إلقاء نظرة على السجلات المالية لشركة BMLG وهي دائمًا الخطوة الأولى في عملية شراء من هذا النوع، لذلك، يجب أن أوقع وثيقة من شأنها أن تسكتني إلى الأبد قبل أن أحصل على فرصة لتقديم عطاءات على عملي الخاص".

وتقول سويفت إن فريقها القانوني حذرها من أن نوع اتفاقية عدم الإفشاء لم يكن معتادًا في مثل هذه المعاملة "إلا إذا كان الهدف منها هدف أخر سيء".

يُزعم أن سويفت نفت إعطائها فرصة التفاوض على الشراء ، وقالت عن براون: `` لم يكن حتى يعطي سعر لفريقي. هذه التسجيلات الرئيسية لم تكن ليبيعها لي".

كشفت المطربة كارديجان أن المالك الجديد ، شامروك القابضة ، كتب لها لإبلاغها بالبيع.

تتابع سويفت في كلمات مدهشة " كانت هذه هي المرة الثانية التي تُباع فيها موسيقاي دون علمي، أخبرتني الرسالة أنهم كانوا يريدون التواصل قبل البيع لإخباري ، لكن سكوتر براون طلب منهم عدم إجراء أي اتصال معي أو مع فريقي ، وإلا فسيتم إيقاف الصفقة".