صور والدة كريس هيمسورث تثير ضجة..والمتابعون:"شابة في الـ30" !

يُنظر إلى الإخوة كريس وليام ولوك هيمسورث على أنهم من أكثر نجوم هوليوود شهرة، وترك كريس صاحب شخصية ثور الشهيرة، والبالغ من العمر 37 عامًا، المعجبين مذهولين يوم الأحد عندما شارك صوراً لوالدته ليوني احتفالاً بعيد ميلادها الستين.

الأم تبدو في ال 30

في تعليقه على الصور قال كريس "60 عامًا سعيدًا لأعظم أم على وجه الأرض! أحبك يا أمي"، تلك الكلمات دفعت العديد من المعجبين إلى القول إن ليوني تبدو صغيرة بما يكفي لتكون أخته، "هل تمزح معي؟ هي في الـ60! لا يمكن، يبدو أنها الأخت الصغرى.. يا إلهي".. كانت هذه كلمات أحد المتابعين المرتبكين.

وعلق آخر: "إنها تشبه أختك.. عيد ميلاد سعيد لها"، وكتب ثالث: "انتظر ماذا ؟! هي في ال 60؟ انها تبدو شابة جدا!" وقال رابع: "من الواضح أنها نقلت الجينات الجيدة".

السر وراء رشاقة الأم

في الصور، ظهرت الأم وابنها معًا في ملابس ملونة أثناء مشاركتهما في حفل عيد ميلادها ذات الطابع الاستوائي يوم الأحد.

كانت ليوني مرتدية فستانًا رماديًا طويلًا وعقالًا مزينًا بالزهور، وكان من الممكن أن تمر بسهولة على أنها امرأة تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين.

كشفت زوجة كريس، إلسا باتاكي، في مايو أن نظام الصيام المتقطع "الصارم" هو السر وراء ظهور ليوني التي تتحدى تقدم العمر.

يشير "الصيام المتقطع" إلى نمط الأكل الذي يتنقل ما بين فترات الصيام الطوعي والأكل، ويشيع استخدامه كاستراتيجية لفقدان الوزن.

في حديثها إلى مجلة Body + Soul ، أوضحت الممثلة الإسبانية قائلة: "أول شخص عرفناه بدأ الصيام المتقطع بشكل صارم حقًا هي أم كريس.. إنها تبدو مذهلة! إنها تبلغ من العمر 60 عامًا... وكل عام تبدو أفضل بكثير''

أوضحت إلسا أن ليوني بدأت بيوم واحد من الصيام في الأسبوع ، قبل أن تزيد تدريجياً من وتيرة ومدة فترات صيامها.

كريس وزوجته و أمه