هل سيظهر تشادويك بوسمان في Black Panther 2

يقول منتج Black Panther 2 إن مارفل Marvel لن تستخدم CGI لدوبلير لتحل محل الراحل تشادويك بوسمان في الجزء الجديد من العمل.

تقنيةCGI لن تستخدم

بعد وفاة تشادويك بوسمان الصادمة والمفاجئة في أغسطس الماضي ، أكد منتج تنفيذي لفيلم Black Panther في Marvel Studios أنه لن يتم استخدام دوبلير عن طريق CGI للممثل عند بدء التصوير في الجزء الثاني من فيلم Black Panther II.

منذ وفاة تشادويك عن عمر يناهز 43 عامًا بعد صراع غير معلن مع سرطان القولون ، كان السؤال الكبير هو كيف ستستمر سلسلة BP بدون بطلها البارز تشالا T'Challa.

Black panther

هناك تشادويك بوسمان واحد فقط

في حديثها إلى صحيفة كلارين الأرجنتينية ، وفقًا لما أوردته The Wrap ، أجابت فيكتوريا ألونسو من Marvel ، 'لا. هناك واحد فقط من تشادويك وهو ليس معنا"، عندما سئلت عن احتمال الاستعانة بالتكنولوجيا لمحاكاة هيئة النجم الراحل.

"لقد مات ملكنا للأسف، في الحياة الواقعية وليس فقط في الخيال، ونأخذ بعض الوقت لنرى كيف نعود إلى القصة وما نفعله لتكريم هذا الرجل الذي كان رحيله غير متوقع، مؤلم جدا ، رهيب جدا ، حقا".

وتابعت فيكتوريا قائلة: `` لأن تشادويك لم يكن مجرد إعجوبة في الإنسانية كل يوم طوال السنوات الخمس التي قضيناها معًا ،لكنه أيضا خلد نفسه في التاريخ".

ظهر بوسمان لأول مرة باسم النمر الأسود في فيلم Captain America: Civil War لعام 2016 ، واستمر في إعادة تمثيل الدور في فيلم Black Panther 2018 ، جنبًا إلى جنب مع Avengers: Infinity War في نفس العام بالإضافة إلى Avengers: Endgame لعام 2019

لم يعرف أحد أن النجم كان يحارب سرطان القولون في المرحلة الثالثة ، والتي انتقلت بعد ذلك إلى المرحلة الرابعة.

Plack panther