شائعات الأسبوع.. اعتزال بيونسيه وزواج ماريا كاري وجينيفر لوبيز

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط ماريا كاري لإقامة حفل زفاف بتكلفة مليون دولار في عطلة أعياد الميلاد هذا العام، كما تتضمن الشائعات تخطيط كيت ميدلتون دوقة كمبريدج لإجراء مقابلة تلفزيونية صريحة عن حياتها الملكية.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تعاني من أزمة مالية

جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تعاني من أزمة مالية

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة جوينيث بالترو من أزمة مالية بسبب الانخفاض الحاد في مبيعات منتجات ماركتها الشهيرة للحياة الصحية، Goop في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوينيث قد بدأت مؤخرا في التقليل من نفقاتها في محاولة لتجاوز الأزمة المالية الحادة التي تعاني منها في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جوينيث بالترو من مالية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تشترط على أليكس رودريغيز التوقيع على اتفاق ما قبل زواج

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تشترط على أليكس رودريغيز التوقيع على اتفاق ما قبل زواج

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر لوبيز قد اشترطت على خطيبها أليكس رودريغيز التوقيع على اتفاق ما قبل زواج يتضمن شرط جزائي يلزمه بدفع مبلغ 250 مليون دولار في حالة خيانته لها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ذلك الشرط أغضب خطيبها بشدة إلا أنها أخبرته صراحة بأنها لن تمضي قدما في خططهما بالزواج إلا بعد قبوله لهذا الشرط الذي سيضمن لها عدم خيانته لها في المستقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبتها لخطيبها أليكس رودريغيز بالتوقيع على اتفاق ما قبل زواج يتضمن شرط جزائي يلزمه بدفع مبلغ 250 مليون دولار في حالة خيانته لها.

ماريا كاري Mariah Carey تستعد لإقامة حفل زفافها بتكلفة مليون دولار

ماريا كاري Mariah Carey تستعد لإقامة حفل زفافها بتكلفة مليون دولار

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن خطبة ماريا كاري سرا على صديقها بريان تاناكا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ماريا وبريان يستعدان حاليا لإقامة حفل زفافهما في عطلة أعياد الميلاد في هذا العام، والذي وضعت له ماريا ميزانية واحد مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة ماريا كاري سرا على صديقها بريان تاناكا أو استعدادهما لإقامة حفل زفافهما في عطلة أعياد الميلاد في هذا العام.

بيونسيه Beyonce  تخطط للتقاعد للتركيز على إطلاق الحياة ابنتها المهنية

 بيونسيه Beyonce  تخطط للتقاعد للتركيز على إطلاق الحياة ابنتها المهنية

نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بيونسيه للتقاعد عن عملها في مجال الموسيقى والغناء، حتى تتمكن من وضع كامل تركيزها في إطلاق الحياة المهنية لابنتها الكبرى بلو آيفي كارتر في عالم الموسيقى والغناء، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيونسيه تعتقد أن عليها البدء في الإعداد للحياة المهنية لابنتها كمغنية، في أسرع وقت ممكن، حتى تتمكن بيونسيه من تحقيق حلمها بأن تصبح ابنتها أنجح مغنية وموسيقية في جيلها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد لتخطيط بيونسيه للتقاعد للتركيز على إطلاق الحياة المهنية لابنتها الكبرى بلو آيفي كارتر، في عالم الموسيقى والغناء.

كيت ميدلتون Kate Middleton تخطط لكشف خبايا وأسرار عن حياتها

ماريا كاري Mariah Carey تستعد لإقامة حفل زفافها بتكلفة مليون دولار

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William، للظهور في مقابلة تلفزيونية جديدة للحديث عن حياتها والإجابة عن جميع الأسئلة التي قد تطرح عليها بصراحة تامة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن خطط كيت قد جاءت بسبب رغبتها في أن تصبح أكثر قربا وأكثر شعبية لدى أفراد الجمهور.

موقع Gossip Cop نقل عن عدة مصادر ملكية قولهم إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيت ميدلتون للكشف عن خبايا وأسرار عن حياتها في مقابلة تلفزيونية جديدة.