تعرفوا الى بديل جوني ديب في Fantastic Beasts 3

وارنر بروس لم تهدر أي وقت في استبدال جوني ديب في دور جيلرت جريندوالد Grindelwald في سلسلة أفلام Fantastic Beasts.

Fantastic Breasts

بديل ديب

انتقل ديب، 57 عامًا ، إلى Instagram يوم الجمعة الماضي ، وكشف عن أنه قد طُلب منه الاستقالة من قبل شركة Warner Bros. من تقديم دور جريندوالد، الذي لعبه في 2016 في نسخة Fantastic Beasts and Where to Find them و  نسخة 2018 والتي كانت بعنوان Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald.

يُقال إن مادس ميكلسن Mikkelsen هو الخيار الأفضل للمخرج ديفيد ييتس David Yates ، وفقا لـ Deadline ، مع استمرار المسار الصحيح للوصول إلى موعد إصدار الفيلم الصيفي في 2022.

بدأ التصوير في Fantastic Beasts 3 في 20 سبتمبر في لندن  على الرغم من أن الاستوديو انتظر ليرى كيف سيكون موقف ديب في دعوى التشهير التي رفعها ضد صحيفة التابلويد البريطانية The Sun.

نادي ميكلنسن

التخلي عن ديب

في النهاية حكم قاض بريطاني لصالح الجريدة، التي كانت قد وصفت ديب بأنه "ضارب الزوجة" فيما يتعلق بعلاقته مع زوجته السابقة أمبر هيرد ، فقررت وارنر بروس قطع العلاقات مع ديب.

قام ديب بتصوير مشهد واحد فقط من التكملة ، على الرغم من أن عقده بصيغة "الدفع أو اللعب" يسمح له بالاحتفاظ بمبلغ 10 ملايين دولار بالكامل مقابل لعبه هذا الدور.

الممثل لديه أيضًا دعوى تشهير ضد هيرد في فرجينيا  والتي تطلبت أن يكون الممثل في المحكمة لمدة ثلاثة أيام متتالية في نوفمبر ، الأمر الذي كان سيغير أيضًا جدول تصوير Fantastic Beasts 3.

جوني ديب يترك fantastic beasts

أخطر الاستوديو الإنتاج بأن ديب قد أُوقِف من الجدول الزمني في 5 نوفمبر، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر ، قبل يوم من إعلان ديب عن استقالته.

أصدر الاستوديو بيانًا موجزًا ​​بعد ذلك بوقت قصير ، يشير إلى أنه سيتم إعادة تمثيل دور جيلرت جريندوالد Gellert Grindelwald.

بدأ البيان بالقول" جوني ديب سيخرج من سلسلة Fantastic Beats، نشكر جوني على عمله في سلسلة الأفلام".

يجري إنتاج Fantastic Beasts 3 حاليًا ، وستتم إعادة صياغة دور جريندوالد، سيُعرض الفيلم لأول مرة في دور العرض في جميع أنحاء العالم في صيف عام 2022.

نسخة FFantasticBeasts and Where to Find Them

 حققت 234 مليون دولار محليًا و 814 مليون دولار في جميع أنحاء العالم خلال عرضها المسرحي.