ماثيو ماكونهي يزف خبراً ساراً لمحبي فيلم How To Lose A Guy in 10 Days

ماثيو ماكونهي يكشف انه "من المحتمل" أن يفكر في عمل تكملة من الفيلم الرومانسي الرائع How To Lose A Guy in 10 Days، حيث "لا يزال الناس يحبون هذا الفيلم".

How To Lose A Guy in 10 Day

احتمالية صنع نسخة جديدة

بعد 13 عامًا من وصولها إلى دور السينما، الكوميديا الرومانسية How To Lose A Guy in 10 Days، لا تزال محبوبة لدى الملايين حول العالم.

ويبدو أن حلم رؤية الشخصيات الرئيسية في الفيلم آندي أندرسون وبنجامين بن باري في تكملة، قد يتحقق يومًا ما.

يقول ماثيو ماكونهي، الذي لعب دور بن، في مقابلة مع E !’s Daily Pop إنه سيفكر في عمل تكملة للفيلم، على الرغم من أنه أقسم على عدم القيام بأي من المزيد من الأفلام الرومانسية.

لعبت كيت هدسون دور آندي في الفيلم المحبوب، مقابل ماثيو.

يضيف ماثيو: "لا يزال الناس يحبون أفلام الكوميديا الرومانسية، فلما لا نفعلها مجددا".

تحدث ابن تكساس الوسيم عن قراره بالتوقف عن عمل الكوميديا الرومانسية الشهر الماضي، حينما كشف أنه في عام 2010 رفض 14.5 مليون دولار ليقوم ببطولة فيلم rom-com”" بعد أن أمضى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في عدد كبير من الأفلام الناجحة من هذا النوع ، وفقًا لـ IndieWire.

وقد أدى رفضه لهذا الراتب إلى تمهيد الطريق لأول أوسكار بعد أربع سنوات، حيث أكسبه دور رون وودروف في Dallas Buyers Club أول جائزة أوسكار لأفضل ممثل في عام 2014.

How To Lose A Guy in 10 Day

استراتيجيه ماكونهي

قام ماثيو ببطولة أفلام كوميديا رومانسية بين عامي 2000 و 2009، مثل The Wedding Planner مع جينيفر لوبيز و How to Lose a Guy in 10 Days و Fool's Gold مع كيت هدسون و Ghosts of Girlfriends Past مع جينيفر غارنر.

كتب الممثل في مذكراته Greenlights: "ظلت الأفلام الكوميدية الرومانسية هي أكثر نجاحاتي في شباك التذاكر المتسقة، مما جعلها العروض الواردة الوحيدة المتسقة ''.

بالنسبة لي شخصيًا ، لقد استمتعت بالقدرة على منح الناس مهربًا رومانسيًا منعشًا في دقائق قليلة من ضغوط حياتهم حيث لم يكن عليهم التفكير في أي شيء، فقط مشاهدة الصبي الذي يطارد الفتاة.

ماثيو ماكونهي و كيت هدسون في عرض How To Lose A Guy in 10 Day