تفاصيل حفل EMAs 2020..عروض مبهرة و4 جوائز من نصيب فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية واصلت إنجازاتها لعام 2020، وحصدت 4 جوائز أمس بحفل "MTV Europe Music Awards" فقد نالت أغنية "Dynamite" جائزة أفضل أغنية لهذا العام.

فرقة BTS الكورية تفوز بـ4 جوائز في EMA's 2020 

كما نال الفريق الشهير جائزة أفضل فريق غنائي لهذا العام وهي الجائزة التي كان ينافس عليها عدد من أشهر الفرق وهم BLACKPINK و5 Seconds of Summer وChloe x Halle وLittle Mix وCNCO.

كذلك حصدت فرقة BTS جائزة BIGGEST FANS التي كان مرشح لها عدد من أهم النجوم وهم ليدي جاجا وأريانا جراندي وتايلور سويفت وجاستن بيبر و فرقة BLACKPINK الكورية، كما فازت بجائزة أفضل بث افتراضي.

أبرز جوائز حفل EMA's 2020

في السياق نفسه فازت ليدي غاغا بجائزة أفضل مغنية لعام 2020، فيما ذهبت جائزة أفضل فيديو كليب إلى كل من دي جي خالد ودريك عن أغنية "بوب ستار"، أما أفضل تعاون ثنائي فازت به أغنية "Tusa" لنيكي ميناج وكارول جي، التي حازت كذلك على جائزة أفضل مغنية "لاتينية"، أما فرقة ليتل ميكس ففازت بجائزة أفضل "مغني بوب"، وكانت جائزة أفضل فنان جديد من نصيب "دوجا كات"، فيما حازت كولد بلاي على جائزة أفضل فرقة روك، وديفيد غيتا على أفضل مغني لموسيقى الالكترونيك.

وإلى جانب الجوائز الموسيقية، تحرص MTV EMAs كل سنة على توزيع جائزة جيل التغيير "Generation Change Award" والتي كانت من نصيب خمس نساء مميّزات كرسن حياتهن لقضايا العدالة الإجتماعية في جميع أنحاء العالم، وهن الصحفية الإستقصائية كيكي موردي من نيجيريا، الناشطة في مجال العدالة العرقية في المملكة المتحدة تيمي موالي، المصوّرة الماليزية كاتريه بوتجانابون، الصحفية لويزا برازيل والكاتبة راكيل ويليس.

BTS big winner MTV EMAs - Paudal

حفل EMA's 2020 وعروض مبهرة

وشهد الحفل العديد من العروض المباشرة المبهرة كعرض زارا لارسون الذي أدت فيه أغنية "Wow"، وأليشيا كيز التي أطلت بلوك استثنائي وهي تغطي وجهها بالكامل أثناء أدائها لأغنية "Love Looks Better"، وألهبت دوجا كات المسرح خلال أدائها لأغنية “Say So"، وبعرض لا يقل حماساً، قدّم مالوما عرضا خاصاً لأغنية "Djadja" مع "Aya Nakamura" حيث أدى كل منهما وصلته من مكان مختلف، إضافة إلى العروض المميزة الأخرى من أداء سام سميث، ليتل ميكس، ديفيد غيتا وغيرهم.