أرنولد شوارزنيجر يتجول على الدراجة بأول ظهور له بعد عملية جراحية بالقلب

أرنولد شوارزنيجر يظهر للمرة الأولى بعد إجراء عملية جراحية في قلبه، بدا أرنولد قويًا حيث ارتفع معدل ضربات قلبه خلال رحلة مكثفة على الدراجة.

أرنولد يعود قويا

شوهد ممثل Terminator البالغ من العمر 73 عامًا وهو يتجول على دراجته بجوار صديقه الذي ركب دراجته هو الأخر والذي قد يكون مدربه الشخصي.

شارك الوالد لخمسة أطفال مقطعًا على وسائل التواصل الاجتماعي في نفس اليوم قائلا، "لقد ذهبت للتو في أول رحلة لي بالدراجة منذ إجراء جراحة القلب ، وأشعر أنني بحالة جيدة".

في أكتوبر ، خضع الزوج السابق لماريا شرايفر المنفصل عنها، خضع لعملية جراحية في القلب لاستبدال الصمام الأبهري.

وكشف الأسطورة في أكتوبر/ تشرين الأول أنه قد تم استبدال الصمام الأبهري في كليفلاند بولاية أوهايو ليستخدم الصمام الرئوي الجديد.

أوضح الأب لخمسة أطفال قائلا: "بفضل الفريق في كليفلاند كلينك ، لديّ صمام أبهر جديد يتماشى مع الصمام الرئوي الجديد من آخر عملية جراحية لي".

 قال النجم بعد ذلك: "أشعر بالروعة وقد كنت أسير بالفعل في شوارع كليفلاند مستمتعًا بتماثيلها الرائعة. شكراً لكل طبيب وممرضة في فريقي! "

أرنولد يتعافى

كان أرنولد يرتدي سترة زرقاء فوق قميص أسود مطبوع عليه اقتباس من تيدي روزفلت، وكما ارتدى الرجل القوي سروالاً أزرق ملكيًا وحذاء داكناً بينما كان يركب دراجته في شوارع سانتا مونيكا ، كاليفورنيا.

في مرحلة ما ، سحب ممثل True Lies قناعه الأسود لأسفل على وجهه.

كان صديقه يرتدي قميصًا كستنائي اللون فوق تي شيرت ضيق مع بنطال مموه أخضر وحذاء رياضي أسود بالإضافة إلى نظارة شمسية.