صور هاري ستايلز وكريس باين وأوليفيا وايلد في كواليس فيلم Don't Worry Darling

هاري ستايلز وكريس باين ظهرا وهما يرتديان البدلات الرسمية منضمين إلى المخرجة أوليفيا وايلد وديتا فون تيز في تصوير الفيلم المنتظر Don't Worry Darling في لوس أنجلوس، انضم هاري ستايلز إلى أوليفيا وايلد ، وكريس باين، وديتا فون تيز وآخرين لاستكمال تصوير  فيلم Don't Worry Darling في لوس أنجلوس، كاليفورنيا يوم الثلاثاء.

فيلم الرعب النفسي

وعلى ما يبدو أن اللقطة التي تم تداول صورها كانت لمشهد أنيق، حيث ظهر ستايلز صاحب الـ 26، و باين صاحب الـ 40، يستعدان للمشهد بملابس رسمية مميزة، وشوهدت وايلد ، البالغة من العمر 36 عامًا، في الموقع وهي ترتدي قناع وجه شفاف، كما كانت فون تيز، البالغة من العمر 48 عامًا، أنيقة جدا حيث تم تصفيف شعرها البلاتيني على طريقة مارلين مونرو وارتدت قبعة لؤلؤة مزخرفة.

كريس باين

ثاني تجربة إخراحية لوايلد

من الواضح أن الممثلين الآخرين كانوا يرتدون ملابس لقضاء ليلة في الخارج، بما في ذلك نجمة The Old Guard  كيكي لين ، التي فاجأت الجميع في ثوب سهرة أحمر ، وقفازات  ساتان بيضاء وقلادة فضية رائعة، وارتدت كيكي ، 28 عامًا ، أحذية معدنية مفتوحة الأصابع.

Don't Worry Darling ، الذي وصف بأنه فيلم رعب نفسي من حقبة الخمسينيات من القرن الماضي عن ربة منزل غير سعيدة، هو ثاني فيلم طويل تخرجه أوليفيا ، بعد فيلم الكوميديا Booksmart الذي نال استحسان النقاد العام الماضي.

أوليفيا جون