واكين فينيكس وروني مارا يكشفان عن مخاوفهما بشأن طفلهما ريفر بعد شهرين على ولادته

أنباء وصول طفل واكين فينيكس وروني مارا تتأكد بعد أن رحبا بوصوله إلى العالم بهدوء قبل شهرين، تحدث الزوجان عن طفلهما لأول مرة علنًا في مقالة رأي عاطفية حول 545 طفلاً لم يتم لم شملهم مع والديهم بعد انفصالهم على الحدود الأمريكية المكسيكية.

واكين وروني يؤكدان وصول طفلهما

وصف واكين، 46 عامًا، وخطيبته روني ، 35 عامًا ، فكرة الانفصال عن طفلهما بأنه "لا يطاق" ، وتخيلا الاضطرار إلى الرد عليه لأنه أصبح فضوليًا حول هذا الموضوع لاحقًا في الحياة.

"كآباء جدد ، من غير المحتمل أن نتخيل ما سيكون عليه شعور أطفالنا بعيدًا عنا ليوم واحد، ناهيك عن سنوات ، كتب الحبيبان.لكن هذا هو الوضع الذي يعيشه 545 طفلًا وأولياء أمورهم، بصفتنا أميركيين، تقع على عاتقنا مسؤولية مواصلة الاهتمام بمحنة هذه العائلات وكيف لم نصل لمعرفة أماكنهم بعد"، تساءل الزوجان أيضًا كيف سيتمكنان من شرح الموقف لابنهما بمجرد أن يصبح أكثر فضولًا حول الموضوع.

يجب أن نسأل أنفسنا: "هل هذه هي الدولة التي نريدها؟ هل هذه قيمنا؟ كيف سيكون شعورك عندما نشرح لابننا، عندما يسألنا عن هذا الوقت وكيف تعاملنا مع الأطفال الخائفين العزل ، الذين قد لا يرى بعضهم والديهم مرة أخرى؟، تساءل روني وواكين.

وكان قد كشف ملف قضائي صدر مؤخرًا عن أن والدي 545 طفلاً مهاجراً انفصلوا عن أبنائهم على الحدود الأمريكية لم يتم تحديد مكانهم بعد.

تم فصل أكثر من 1000 من الآباء عن أطفالهم خلال `` برنامج تجريبي '' ، والذي حدث في الفترة من أبريل وديسمبر 2017 ، وفقًا لشبكة NBC.

ويُزعم أن من بين الأطفال الذين انفصلوا عن والديهم "22 طفلاً يبلغون من العمر عامًا واحدًا، و 28 طفلاً في الثانية من العمر".

من كشف خبر الولادة

لم يعلن الزوجان رسميًا عن ولادة طفلهما البكر وحمل روني، مما جعل مقال الرأي أول مرة تحدثا عنه على الإطلاق.

بينما قام المخرج فيكتور كوساكوفسكي بكشف الخبر في مهرجان زيورخ السينمائي 2020 بعد عرض فيلم جوندا ، الذي عمل فيه واكين كمنتج تنفيذي.

قال المخرج لأعضاء الجمهور في سؤال وجواب: "لقد أنجب للتو طفلًا بالمناسبة ... ابن جميل يسمى ريفر".