ميجان فوكس تهاجم زوجها السابق بارين أوستن جرين بسبب صورة "الهالوين"

ميجان فوكس تهاجم زوجها السابق براين أوستن جرين لاستخدام أطفالهما ضدها في بوست الهالوين Halloween على إنستجرام، قبل أن يقوم الأخير بتعديل الصورة فيما بعد.

الصورة الأزمة

تمكنت ميغان فوكس وزوجها المنفصل براين أوستن جرين من الحفاظ على الأمور هادئة في الغالب منذ انفصالهما في وقت سابق من هذا العام، لكن يبدو أن الممثلة المولودة في تينيسي ترسم خطاً وتضع الأمور في نصابها عندما يتعلق الأمر بتربية أطفالهما.

ميجان هاجمت علنًا زوجها السابق يوم الأحد على إنستجرام، بعد أن نشر صورة لهالوين، حيث اتهمته باستخدام أطفالهما لرسمها على أنها "أم غائبة'' وبعيدة عن أبنائها أثناء انفصالهما.

علقت الشابة البالغة من العمر 34 عامًا على صورة جرين، 47 عامًا، وهو يرقص في زي اليتي، بينما كانت أصغر أطفالها، والتي تبلغ من العمر أربعة أعوام، كانت تسير بجوار الرجل العنكبوت.

بريان اوستن وابنه الصورة الأزمة

هجوم شرس من ميجان

تقول ميجان في تعليقها: "لماذا يجب أن يكون جيرني في هذه الصورة؟ ليس من الصعب اقتصاصها، أو اختر الصور التي لم يكونوا موجودين فيها، لقد قضيت معهم ليلة العيد البارحة، ومع ذلك لاحظ مدى غيابهم عن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي".

تتابع ميجان "أعلم أنك تحب أطفالك، لكني لا أعرف لماذا لا يمكنك التوقف عن استخدامهم ضدي عبر انستجرام لتظهر أنني أم غائبة، وأنت الأب الدائم المتفاني إلى الأبد لهذا العام".

يبدو أن جرين قد تلقى الرسالة، حيث حذف الصورة وأعاد نشرها لاحقًا مع اقتطاع جورني Journey، وعلق على الصورة بالقول: "أتمنى أن تكونوا جميعًا قد استمتعتم بعيد الهالوين"

براين تزوج فوكس في يونيو من عام 2010 ، بالإضافة إلى جورني ريفر، فإنهما يتشاركان نوح شانون، ثمانية أعوام، وبودي رانسوم، ستة أعوام.

يشارك النجم أيضًا ابنه كاسيوس، 18 عامًا، مع فينيسا مارسيل، 52 عامًا، والتي كان معها من 1999 إلى 2003.

يقال إنه طرد ابنه الأكبر من حياته لمدة خمس سنوات في عام 2013، وسط نزاع قانوني مرير مع مارسيل، عندما كان كاس يبلغ من العمر 11 عامًا فقط، لكنهما تصالحا منذ ذلك الحين.

ميجان فوكس