فين ديزل يطلق أغنيته الجديدة Days Are Gone ويشكر بول واكر

فين ديزل يشكر صديقه الذي لا يُنسى الممثل الراحل وشريكه في Fast and Furious " فاست أند فيوريوس"، بول ووكر، كجزء من إلهامه لصنع الموسيقى ... بعد إصدار ديزل أغنية فردية جديدة.

فين ديزل و بول واكر في Fast and Furious

Days Are Gone

الثنائي لعبا دور البطولة في أجزاء متعددة من أحد أشهر سلاسل الأفلام الأكثر ربحًا في العالم، وعززا صداقة عميقة على طول الطريق.

يوم الجمعة الماضي، أصدر النجم السينمائي فين ديزل أغنيته الثانية على الإطلاق بعنوان Days Are Gone وذكر أن الممثل بول واكر الذي رحل عن Fast And Furious كان أحد مصادر إلهامه لمتابعة الموسيقى.

تحدث نجم Pitch Black إلى People حول انتقاله غير المتوقع من الأفلام إلى الموسيقى ، ولماذا اختار هذا النوع من House Tropical.

قال نجم XXX: "شيء ما في عام 2020 قادني إلى هذا المنزل الاستوائي، وأشعر بأسلوب موسيقى جيد".

Days Are Gone هو المسار الثاني لديزل ، بعد Feel Like I Do التي صدرت الشهر الماضي ، والتي عرضها لأول مرة في The Kelly Clarkson Show الشهر الماضي.

يقول ديزل "Feel Like I Do" :"في جوهرها ، رسالة إيجابية ، وأعتقد أن أغنية "Days Are Gone" هي أغنية  يمكن للجميع التعرف عليها بطريقة ما. إنها تذكرنا بالحياة عندما كانت أكثر راحة مما هي عليه اليوم".

بول واكر.. أعطاني الثقة

أما بالنسبة لبول ، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز 40 عامًا في عام 2013 في حادث سيارة ، قال فين إنه كان من بين أولئك الذين شجعوه على الاستمرار في الغناء.

قال ديزل: " بارك الله روح أخي، أتذكر في لندن عندما أخبرت بابلو [لقب فين لبول] أن كل هؤلاء الناس كانوا قلقين من أنني كنت أغني ، لقد كان الشخص الذي قال ،" لا تتوقف أبدًا عن الغناء ، فأنت تعلم أن لديك شيئًا مميزًا ".

تحدث فين أيضًا عن كيف أنه  لولا الظروف الغريبة لعام 2020 وإغلاق فيروس كورونا  ربما لم يكن قادرًا على استكشاف جانبه الموسيقي بالكامل على المستوى الاحترافي.

قال نجم أفلام الحركة: "عندما تم إغلاق جميع المنتجات ، تلقيت الدعم للذهاب واستكشاف شغفي الموسيقي".

 فين نال ثلاثة امتيازات أفلام ضخمة على الأقل - بالإضافة إلى امتياز Fast And Furious العملاق ،  هو صوت Groot في سلسلة Marvel' Guardians Of The Galaxy ، وله دور في تكملة Avatar الجديدة لجيمس كاميرون.

فين ديزل طفلا