هل تنتظر جينيفر جارنر طفلها الرابع ؟

 جينيفر جارنر واجهت مؤخرا شائعات بأنها تتوقع طفلها الرابع بعد مشاركة صورة لها وهي تحتفل بالهالوين على إنستجرام خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث نشرت الممثلة ذات الـ 48 عامًا، صورة لمهاراتها الرائعة في نحت اليقطين أو القرع، والتي تضمنت حبة يقطينة صغيرة داخل واحدة كبيرة ، مما دفع أحد المعجبين إلى افتراض أنه إعلان عن الحمل.

صورة اليقطين تثير شائعات الحمل حول جينفير جارنر

علقت جينيفر على صورتها قائلة`` عندما تشارك أنت وفتاتك شعورًا رائعًا '' ، وذلك مع ثلاثة رموز تعبيرية من اليقطين، دفع التعليق واللقطات السريعة أحد متابعي الممثلة على إنستجرام والبالغ عددهم '9.8 مليون متابع،  للتعليق على الصورة بالقول:"اعتقدت أن هذا إعلان عن الحمل".

جينفير جارنر :لن أنجب المزيد من الأطفال

ردت جينيفر بالقول: "قررت عدم إنجاب المزيد من الأطفال، لست حاملا"..ليست هذه هي المرة الأولى التي تُجبر فيها جينيفر ، وهي أمّ لفيوليت ، 14 عامًا ، وسيرافينا ، 12 عامًا ، وصموئيل ، 8 أعوام ، من زوجها السابق بن أفليك ،  على الرد شائعات الحمل، ففي الشهر الماضي فقط ، ردت على تعليق آخر على Instagram ، حينما سألها أحدم عما إذا كانت تتوقع طفلا.

 شاركت الممثلة مقطع فيديو ساحرًا من مزرعة عائلتها في لوكست جروف ، أوكلاهوما ، عندما قرر أحد المعجبين أن يسأل ، "هل أنت حامل؟"، قالت الممثلة بشكل قاطع حينها :"أنا أبلغ من العمر 48 عامًا ، ولدي ثلاثة أطفال أصحاء ، ولست - ولن أكون - حاملًا ''، فيما دافع العديد من المعجبين عن جينيفر ، وقالوا للمتابعين  أنه لا ينبغي لهم أبدًا السؤال عن أمر كهذا .

كانت غارنر ترتدي بلوزة مخططة بالأبيض والأسود مع جامبسوت من الدينيم الأزرق، وحذاء أحمر فاتح، وهي تعرف المتابعين على مزرعة عائلتها، حيث النجمة علقت ريس ويذرسبون ، "أنت ، في تلك الملابس ، جعلت يومي عظيما!"