600 مليون دولار مقابل عرض No Time to Die على المنصات الرقمية !

تقرير جديد يكشف أن مبلغ مالي ضخم سيطلبه منتجو فيلم جيمس بوند القادم No Time to Die لتخطي دور السينما، وليتم عرضه عبر المنصات الرقمية، حيث كان من المفترض أن يتم عرض No Time to Die في أبريل 2020 ، ولكن تم تأجيل موعد الإصدار حتى نوفمبر 2020 في بداية وباء كورونا، تم تأجيله مرة أخرى حتى أبريل 2021.

600 مليون دولار

شركة  MGM تفكر حاليا في إمكانية بيع الفيلم إلى إحدى خدمات البث، وبحسب فارايتي Variety فإن الاستوديوالمنتج للفيلم  يبحث عن صفقة تبلغ قيمتها حوالي 600 مليون دولار - وهو مبلغ يعتبر مبالغا فيه جدا بالنسبة للمنصات الرقمية"، حيث أن أبل Apple و نتفلكس Netflix وبعض خدمات البث الأخرى دخلت في المنافسة من أجل الاستحواذ المحتمل.

No Time to Die الأخير في مشوار كريج في السلسلة

No Time to Die .. ليس للبيع

قال ممثل لـ MGM لـ Variety ، "نحن لا نعلق على الشائعات، الفيلم ليس للبيع، تم تأجيل عرض الفيلم حتى أبريل 2021 حفاظًا على التجربة المسرحية لرواد السينما ".

الجميع بات يعلم الآن أن فيلم No Time to Die سيكون الأخير في مشوار دانيل كريج في دور العميل 007 أو جيمس بوند وأن أقاويل كثيرة أثيرت حول أن المرشح الأقرب للفوز بالدور هو توم هاردي بل أن تقارير كثيرة تحدثت عن أن هاردي حسمها بالفعل.

تلك الأقاويل لم تمنع آخرين مثل هنري كافيل و إدريس إلبا من تصريحهم بشكل علني من أنهم يتمنون تجسيد دور 007.. ويشارك في بطولة No Time to Die إلى جانب دانيال كريج، الحائز على أوسكار رامي مالك، وليا سيدوكو.

هل سيعرض الفيلم على خدمات البث