صور آن هاثاواي في طريقها لسرقة متجر هارودز على دراجة نارية بفيلم Lockdown

شوهدت آن هاثاواي وشويتل إيجيوفور أثناء تصوير فيلمهما الجديد Lockdown مؤخرا في لندن، الممثلة الحائزة على أوسكار ذات الـ  37 عامًا، وشيويتل صاحب الـ 43 عامًا، يلعبان دوري ليندا وباكستون، وهما زوجان على خلاف يدعوان إلى هدنة من أجل تنفيذ عملية سرقة مجوهرات متقنة في هارودز وسط جائحة فيروس كورونا.

آن هاثاواي تخطط لسرقة هارودز

شوهدت آن وشويتل يصوران مشاهد الحركة على دراجات نارية خارج المتجر الشهير ، بينما كانت الطرق المحيطة في نايتسبريدج، تحولت آن إلى ليندا التي تحاول التنكر والتخفي في عملية السرقة، في مجموعة ملابس سوداء بالكامل، وشوهدت الممثلة وهي تقود في طريق برومبتون على دراجة نارية براقة من طراز Triumph، مع حقيبة يد معلقة على كتفها.

في حين أن تسلسل الأحداث غير واضح في هذه المرحلة، ركبت آن أيضًا على ظهر الدراجة مع شويتيل نجم 12 Years A Slave، وكانا في طريقهما إلى متجر هارودز.

Lockdown.. فيلم عن الحجر المنزلي

في الفيلم ، ليندا وباكستون هما زوجان يقرران الدعوة إلى هدنة من أجل تنفيذ عملية سرقة وسط جائحة فيروس كورونا، ومن المقرر أن تنضم هاثاواي وإيجيوفور إلى باقي فريق العمل بحسب Deadline ، حيث أن هناك مفاوضات مع بن ستيلر وليلي جيمس وستيفن ميرشانت ودولي هيل وجازمين سيمون ومارك جاتيس للمشاركة في البطولة.

بدأ التصوير في لندن أواخر الشهر الماضي للدراما الكوميدية التي يخرجها المخرج دوغ ليمان ويكتبها ستيفن نايت، ويتم التصوير وفقًا لإرشادات صارمة بشأن فيروس كورونا ، حيث تم رصد أفراد الطاقم وهم يرتدون أقنعة الوجه.

يقال إن منتجي المشروع يخصصون ميزانية متواضعة تبلغ 10 ملايين دولار أو أقل ، وفقًا لتقارير Coming Soon، على الرغم من طاقم الممثلين المتميزين.

آن هاثاواي تتجرأ على دراجة نارية