هكذا أصبحت ماكنزي فوي طفلة Twilight و Interstellar

اشتهرت بدورها "رينسمي" كطفل لبيلا سوان وإدوارد كولين، في The Twilight Saga: Breaking Dawn - الجزأين 1 و 2، لكن ماكنزي فوي كبرت ولم تعد بحاجة إلى أفراد عائلة كولين لحمايتها.

ماكنزي فوي .. الطفلة الاحترافية

النجمة البالغة من العمر 19 عامًا، تظهر على الغلاف الرقمي لاحدي المجلات بعنوان "الفوضى والهدوء".

في جلسة التصوير الفنية، ارتدت فوي قطع أزياء راقية من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2020.

تمتعت ماكنزي بمسيرة مهنية ناجحة منذ أيامها في البطولة في سلسلة روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت الناجحة للغاية

واصلت ماكنزي لعب أدوتر البطولة إلى جانب فيرا فارميجا وباتريك ويلسون في دور سيندي في فيلم الرعب الناجح The Conjuring في عام 2013.

ثم صورت فوي النسخة البالغة من العمر 10 سنوات من شخصية ميرف التي جسدتها جيسيكا تشاستين في أيقونة عام 2015 لكريستوفر نولان Interstellar.

وفي الآونة الأخيرة، كانت هي الرائدة، كلارا، في فيلم المغامرات في 2018، The Nutcracker and the Four Realms.

فيلم ماكنزي فوي الجديد.. Black Beauty

كما تلعب ماكنزي دور البطولة في الفيلم المقتبس عن رواية آنا سيويل Black Beauty في عام 1877.

في Black Beauty، تلعب ماكنزي دور البطلة جو جرين البالغة من العمر 17 عامًا- التي حزنت على وفاة والديها من خلال إقامة علاقة غير قابلة للكسر مع حصان بري عبرت عنه "كيت وينسلت".

يبدو كما لو أن العمل في المشروع كان له بالفعل تأثير كبير على حياتها لأنها الآن لديها شغف بركوب الخيل حيث قالت: " أنا مهووسة الآن، لقد كنت أقوم بالركوب كل أسبوع".

Black Beauty سيتم إصداره على ديزني بلس Disney + في 27 نوفمبر، من كتابة وإخراج آشلي أفيس ، 33 عامًا ، التي اشتهرت بعملها كمخرجة لفيلم Adolescence 2018.

قالت أفيس إنها شعرت بالذهول من أداء فوي في فيلم Interstellar 2014 وقد تأثرت بما يكفي لتمثيلها في Black Beauty، حيث قالت: "قلت على الفور ،" يا إلهي ، إنها جو ، هذه جو! "، وبعد ذلك شعرت بالحماسة والارتياح عندما قالت نعم ، لأنه لم يكن هناك أحد آخر".

كانت ماكنزي محظوظة بما يكفي لارتداء العديد من القطع من أحدث مجموعة من شانيل لالتقاط الصور المصاحبة لها.

لقد تم تصوير العديد من اللقطات الفنية في فندق The James Hollywood البوتيكي في لوس أنجلوس.

في واحدة من أكثر الصور لالتقاط الأنفاس، يمكن رؤية النجمة الشابة وهي تميل رأسها ورقبتها وأعلى ظهرها من النافذة حيث كانت مذهلة للغاية.