5 صو لـ ويل سميث بعد العودة لتصوير فيلم "الملك ريتشارد"

مع استمرار عودة تصوير الأفلام في هوليوود ، ويل سميث ، المرشح مرتين لجائزة الأوسكار ، ظهر بزي اللعبة البيضاء "التنس" من جديد كواليس فيلم " الملك ريتشارد" King Richard"، حيث شوهد الممثل البالغ من العمر 52 عامًا مؤخرا في لوك شخصية ريتشارد ويليامز في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا ..فيلم الملك ريتشارد ، هو فيلم السيرة الذاتية عن حياة والد سيرينا وفينوس ويليامز أسطورتي التنس.

ويل سميث .. الملك ريتشارد

ويل سميث ظهر وهو يبتسم بينما كان يرتدي زيًا أحمر وأبيض للتنس مع لحية خفيفة رمادية ، حيث كان يشق طريقه للوصول إلى الملاعب أثناء تصوير المشاهد الخارجية للفيلم..سميث كان يرتدي سترة من اللون الأبيض الفاتح مع ياقة حمراء وخطوط حمراء ، مع شورت أبيض..كان نجم Men In Black يرتدي قميص بولو أبيض و حذاء تنس رياضي، وشوهد الممثل أيضًا وهو يسير بين سيارات تعود لحقبة الثمانينيات أثناء  التصوير.

ويل سميث في تصوير فيلم الملك ريتشارد

الحياة تعود للأفلام من جديد

أثناء وجوده بعيدا عن الكاميرا ، شوهد ويل وهو يحافظ على سلامته قدر الإمكان ، حيث كان يصافح من خلال الكوع بدلاً من المصافحة باليد وما شابه، شوهد نجم علاء الدين آخر مرة وهو يصور الفيلم في أوائل مارس الماضي، قبل أن تتسبب جائحة الفيروس التاجي في توقف جميع عمليات التصوير.

منذ منتصف الشهر الماضي ، بدأت العديد من الأفلام في العودة لمواقع التصوير مرة أخرى ، مع تطبيق البروتكولات الحازمة بما في ذلك الاختبارات الصارمة لتقليل انتقال كوفيد COVID-19 بقدر الإمكان.

يحكي فيلم الملك ريتشارد عن ويليامز الأكبر ، البالغ من العمر الآن 78 عامًا ، خلال سنوات شبابه عندما عمل كمدرب تنس رئيسي لابنتيه الصغيرتين.