آن هاثاواي في أغرب لوك من كواليس فيلمها المنتظر "The Witches"

آن هاثاواي تنشر صورة سيلفي عمرها عام من وراء الكواليس من مقطورة الماكياج الخاصة بها في إنجلترا حيث يصورون فيلم The Witches، والذي سيبدأ بثه يوم الخميس على HBO Max.

مجهود ضخم وراء أغرب لوك

الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 37 عامًا - والتي يبلغ عدد متابعيها 29.2 مليون متابع على حساباتها في Instagram / Facebook – تعلق على صورتها يوم الأحد فقالت: "إراحة وجه الساحرة ".

مظهر آن الممتلئ بالماكياج وندوب الابتسامة على غرار جوكر هيث ليدجر كانت بفضل شعرها الشخصي للغاية وفنانة الماكياج ، بولا برايس.

قالت هاثاواي مؤخرًا لـPeople: "كانت The Grand High Witch عبارة عن تعاون كامل بين فناني الأزياء والشعر والمكياج والمؤلف ومدرب اللهجة وقسم التأثيرات والأعمال المثيرة  والمخرج بوب زيميكس وأنا".

تصف هاثاواي شخصيتها قائلة "إنها غريبة الأطوار - سخيفة للغاية وفوق ذلك، كان على الجميع العمل معًا ليكونوا على نفس الخط ".

آن هاثاواي في The Witches

قصة The Witches

'يوم الأربعاء الماضي ، شاركت أوكتافيا سبنسر صورتها الخاصة لشخصيتها The Grandmother وهي تستريح على الأريكة.

كما نشرت الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 47 عامًا مقطع فيديو لنفسها وهي تتجول مع زملائها "الفئران الثلاثة" وتغني أغنية من عام 1985 بعنوان That What Friends Are For.

في الفيلم الجديد الذي أعده المخرج الحائز على جائزة الأوسكار في عام 1967 لرواية الأطفال لعام 1983 ، تواجه سبنسر وحفيدها اليتيم تشارلي (جاهزير برونو) البالغ من العمر سبع سنوات، مجموعة متجانسة تعمل على تحويل الأطفال إلى فئران.

في رواية دال، كل السحرة يمتلكون عيونًا أرجوانية ورؤوسًا صلعاء وأفواهًا ممدودة ومخالب بدلًا من اليدين، ولا أصابع، وخياشيم حساسة يحاولون إخفاءها في الأماكن العامة.

في المقطع الدعائي، شوهدت شخصية آن تطير من علي الارض، لكن نسختها من The Grand High Witch ليست بشعة مثل وظيفة أنجليكا هيوستون الاصطناعية التي استمرت ثماني ساعات في نسخة نيكولاس روج لعام 1990.

سيعرض الفيلم في السينمات على مستوى العالم في ٢٨ أكتوبر الجاري.

اوكتافيا سبنسر من The Witches