إيفا مينديز تعود للتمثيل بعد اعتزال دام 6 سنوات

لم يشاهدها الجمهور على الشاشة الكبيرة منذ ظهورها لأول مرة في فيلم من إخراج حبيبها ريان جوسلينج Ryan Gosling في عام 2014، لكن إيفا مينديز بدت وكأنها قد تكون مستعدة للعودة إلى التمثيل  بحسب ما قالته في مقابلة مع Sydney Morning Herald نُشرت يوم  السبت.

إيفا مينديز تعود للتمثيل مجددا

عندما سُئلت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا عن أولوياتها ، قالت إن "طموحها" في التمثيل بدأ في العودة، وأوضحت إيفا قائلة: "أشعر ، فيما يتعلق بطموحي ، أنه لم يذهب بعيدًا ، لقد تحول فقط إلى الأطفال، أنا أحيي وأبحث عن هؤلاء النساء اللواتي يمكنهن القيام بكل شيء ، لكنني لست واحدة منهن - ولحسن الحظ ، لدي خيار عدم العمل وأدرك كم أنا محظوظة".

تقول إيفا: "لقد كنت سعيدة للغاية لأنني تمكنت من احتضان أطفالي ، لكنهم الآن في الرابعة والسادسة ، وبدأت أشعر أن طموحي يعود".

بدأ الزوجان المخلصان علاقتهما في عام 2011 ، بعد أن التقيا في تصوير الدراما الإجرامية The Place Beyond The Pines ، والتي قام ببطولتها أيضًا برادلي كوبر.

وصفت أيفا المشهد السريالي لتربية طفلين صغيرين قائلة وهي تضحك: "في بعض الأحيان ، يبدو الأمر وكأننا ندير نوعًا من المبيت والإفطار مع ضيوف في حالة عدوانية جدًا".

"نشعر حقًا أننا نعمل في فندق ، والضيوف غاضبون ومتسلطون ويطالبون بتقديم الطعام لهم. وبحلول الوقت الذي يذهبون فيه إلى النوم ، يتبقى لنا التنظيف والتحدث عن الطريقة التي عاملونا بها ذلك اليوم! "

إيفا مينديز و ريان جوسلينج في أحد الأفلام

ايفا مينديز:منزلي وزوجي الأكثر أماناً في العالم

كانت إيفا قد تم تعيينها سفيرة لماكدونالدز أستراليا في McHappy Day ، وهو المنصب الذي شغلته كاتي هولمز ونعومي واتس وبينجي وجويل مادن سابقًا ، من بين مشاهير آخرين.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أكدت إيفا أنها سعيدة بالمكوث مع أسرتها في المنزل وذلك في تعليق لها على صورة لها في حسابها على إنستجرام Instagram.

قال أحد المعلقين ردا على عدم خروجها من المنزل كثيرا،  إنها بحاجة إلى "إخبار ريان لإخراجها أكثر" ، فأجابت إيفا: "لا شكرًا لك ، أنا بخير أن أكون في المنزل مع اسرتي أكثر من أي مكان آخر في العالم".

إيفا مينديز