نيكول كيدمان:تمنيت تقديم دور جوليا روبرتس في Notting hill لكنني لم أكن موهوبة بما يكفي!

نيكول كيدمان، الفائزة بجائزة الأوسكار، كشفت مؤخرا عن أنها كانت ترغب في الحصول على دور آنا سكوت الذي قدمته النجمة جوليا روبرتس في فيلم روجر ميشيل الكوميدي الرومانسي Notting Hill نوتينغ هيل عام 1999.

نيكول كيدمان:لم أكن موهوبة بما يكفي

اعترفت النجمة الشقراء الأسترالية البالغة من العمر 51 عاما لهيو جرانت عبر Zoom قائلة :"أردت حقًا الدور الذي لعبته جوليا روبرتس في Notting Hill"، وتابعت:" نعم ، لقد رغبت به لكنني لم أكن معروفة جيدًا ، ولم أكن موهوبة بما يكفي".

حصل ثنائي الفيلم حينذاك، النجم الإنجليزي  هيوجرانت البالغ حاليا من العمر 60 عامًا، وجوليا روبرتس الفائزة بجائزة الأوسكار والبالغة من العمر حاليا 52 عامًا على ترشيحات لجولدن جلوب عن أدائهما لشخصيتي مالك المكتبة ويليام ثاكر وصديقته النجمة السينمائية الشهيرة آنا، و وفي ذلك الوقت ، كانت نيكول مشغولة في تصوير الفيلم الأخير للراحل العظيم ستانلي كوبريك Eyes Wide Shut مع زوجها آنذاك توم كروز بين عامي 1996-1998.

نيكول كيدمان تتعاون مع هيو جرانت

بعد 21 عامًا ، تعاونت كيدمان وغرانت لأول مرة على الإطلاق في دوري جوناثان وجريس فريزر في المسلسل القصير المكون من ست حلقات The Undoing ، والذي يُعرض لأول مرة في 25 أكتوبر الجاري على HBO..نجمة The Big Little Lies المنتجة والممثلة التقت هيو فيما قبل حينما كانت في العشرينات من العمر '' على العشاء في مطعم The Ivy في لندن بينما كانت لا تزال متزوجة من كروز وكان هو يواعد هو إليزابيث هيرلي".

دراما ديفيد إي كيلي The Undoing - المستوحاة من رواية جان هانف كوريليتز لعام 2014 - تضم ماتيلدا دي أنجيليس وإدغار راميريز وليلي راب ودونالد ساذرلاند، وتقول نيكول: "أحب زوجي كيث المسلسل بأكمله، وهو صادق للغاية، لم ينم، لقد ظل يقول فقط، "متى يمكنني مشاهدة المقطع التالي؟" وظللت أقول، "حسنًا، ليس الليلة، وليس الليلة" و [هو] استمر في التسأول للحصول على حلقة أخرى".

بعد أن هدد جرانت باعتزال التمثيل ، كان على كيدمان إقناعه بأن يكون البطل الرئيس على الشاشة في الدراما القادمة ، والتي تحظى حاليًا بتصنيف 83 ٪ من النقاد على Rotten Tomatoes.