زوجة دومينيك ويست تعيش في حالة صدمة بعد صوره الرومانسية مع الممثلة ليلي جيمس

كاثرين فيتزجيرالد ، زوجة دومينيك ويست ، تشعر بالصدمة والحزن والانهيار ، بعد ظهور صور التقطت له في روما مؤخرا بدا فيها بلحظات رومانسية مع الممثلة ليلي جيمس، الممثل صاحب الـ 50 عاما ، ونجمة ماما ميا، البالغة من العمر 31 عامًا شوهدا في لحظات رومانسية بعضهم البعض على دراجة كهربائية في إيطاليا ولم يحاولا اخفاء علاقتهما.

دومينيك ويست يخون زوجته ؟

ويلتشير ، صديقة كاثرين التي جاءت لتساندها في منزل العائلة بالقرب من تشيبنهام ، قالت لـ ديلي ميل :" كاثرين شاهدت الصور وهي " محطمة '' لأنها اعتقدت أن حياتها الزوجية مستقرة"، تضيف ويلتشير: "تحاول كاثرين التحدث إلى دومينيك لكنه لا يرد على هاتفه، لقد صُدمت تمامًا لأنها لم تكن تعلم أن أي من هذا ممكن ان يحدث، لقد كانا يعيشان قصة حب حقيقية ، لذا فإن هذا كان مفاجئًا تمامًا".

الكل مستاء مما يحدث

تتابع صديقة كاثرين " لقد اعتقدت أنهما كانا زوجين رائعين ، وربما انتهى هذا الآن، هذا ما تشعر به الآن ولكن الاثنين بحاجة إلى التحدث ولكن في الوقت الحالي ، هي فقدت الكلمات"، وقال أحد الجيران :" هذا منزل عائلتهم وكما ترون إنه مكان رائع. لديهم أطفال رائعون وكل ما يمكنك تخيله، دُمِرت كاثرين عندما رأت تلك الصور ..إنها صدمة تامة لنا جميعًا ولكل الذين يعرفونهم".

تعيش كاثرين مع دومينيك وأطفالهم - الابنة دورا ، 13 سنة ، والابن سنان ، 12 ، والابن فرانسيس ، 11 ، والابنة كريستابيل ، 7 سنوات ، والممثل لديه أيضا ابنة أخرى مارثا ، 22 عاما ، من صديقته السابقة بولي أستور، وتابع جار آخر من جيرانهما بأن الزوجة في حالة صدمة وإنها محطمة القلب وليس لديها ما تقوله علنًا. يجب أن تترك بمفردها وأن يكون لديها بعض الوقت لنفسها.

هل قصة مسلسل "The Affair" تتحول إلى حقيقة؟!

ليلي جيمس والممثل دومينيك، صدما المشاهدين عندما التقطت لهما صورا رومانسية للغاية أثناء تناولهما الطعام في الهواء الطلق خلال نزهة في إيطاليا، وقد اشتهر دومينيك بلعب دور نوح سولواي في مسلسل " The Affair "، الذي يستكشف الآثار العاطفية لعلاقة خارج نطاق الزواج مع امرأة شابة تلفت نظره ، تدعى أليسون بيلي (روث ويلسون).

في الحياة الواقعية ، تزوج الممثل من مصممة المناظر الطبيعية الأيرلندية والأرستقراطية كاثرين منذ عام 2010 ، لكنه لم يكن يرتدي خاتم زواجه أثناء وجوده في روما، فيما أعلن قبل أيام قليلة عن انفصال ليلي جيمس ، 31 عامًا ، عن نجم مسلسل "ذا كراون" مات سميث ، 37 عامًا بعد محاولة فاشلة لإحياء علاقتهما في حالة إغلاق بعد خمس سنوات من الرومانسية.

رومانسيه بين دومينيك و ليلي