والدة النجم هاري ستايلز تخاطر بحياتها وتقف على سطح إحدى الطائرات..والسبب..!

والدة هاري ستايلز نجم One Direction آن تويست خاطرت بحياتها بالركوب فوق إحدى الطائرات من أجل جمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني لمرض باركنسون في المملكة المتحدة، حيث ستذهب الأموال إلى المشاريع البحثية التي تدعمها المؤسسة الخيرية ، بالإضافة إلى دعم الأشخاص المصابين بهذه المرض.

والدة النجم هاري ستايلز تخاطر بحياتها

تحدثت والدة النجم هاري ستايلز بعد التحدي قالت: `` لقد كانت تجربة مرعبة لكنني كنت مصممة حقًا على إخراج نفسي من منطقة الراحة الخاصة بي"، وأضافت قائلة" أعلم أن الدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة لمرض باركنسون للأشخاص المصابين بمرض باركنسون ، وكذلك لعائلاتهم ومقدمي الرعاية لهم ، لا يقدر بثمن ، ومن المهم جدًا تمويل البحث اللازم لإيجاد علاجات أفضل لهذه الحالة المدمرة"، وقد تم ربط آن تويست في الجزء العلوي من الطائرة وتم رفعها في الهواء فوق جلوسيسترشاير.

والدة هاري ستايلز فوق إحدى الطائرات

والدها مصدر الإلهام

كان مصدر الإلهام لها لجمع الأموال أن والدها ، براين ، يعيش مع مرض باركنسون، وتلك الجهود المدهشة تساعد على المضي قدمًا في البحث الرائد الذي نحتاجه بشكل عاجل لتغيير حياة الأشخاص المتأثرين بهذه الحالة..مرض باركنسون هو الحالة العصبية الأسرع نموًا في العالم ولا يوجد علاج له. في المملكة المتحدة ، يعيش حوالي 145000 شخص مع مرض باركنسون.

يأتي ذلك بعد أن تداول كثير من الأقاويل حول أن هاري أخبر أصدقاءه أنه يسعى ليحل محل دانييل كريج في دور جيمس بوند، حيث قالت مصادر لصحيفة The Sun إن المغني البريطاني ، 26 عامًا ، التقى ببعض المنتجين ليقنعهم بأنه المناسب للعب الدور الأيقوني.

هاري ستايلز