مشاهير جدد يحصلون على أوسمة من ملكة بريطانيا..نجم مانشستر يونايتد مفاجأة ومنح ديفيد سوشيه لقب فارس

العديد من المشاهير البريطانيين سيحصلون على أوسمة وألقاب بريطانية خلال حفل عيد ميلاد ملكة بريطانيا منهم ديفيد سوشيه المشهور بلعب هرقل بوارو، والذي سيحصل على لقب فارس، و ماري بيري الطاهية الشهيرة التي ستحصل على لقب سيدة، و نجم الروك أند رول الأول في بريطانيا تومي ستيل الذي سيحصل على لقب فارس وكذلك ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، حيث سيحصل المكرمون على الألقاب الجديدة خلال عيد ميلاد الملكة.

ماري بيري : فخر كبير

تقول ماري بيري عن ذلك التكريم `` أنا غارقة تمامًا في السعادة بعد اختياري للحصول على هذا الشرف العظيم جدًا. كنت محظوظة في معظم حياتي لمتابعة شغفي بتعليم فن الطبخ من خلال الكتب ووسائل الإعلام، أتمنى لو كان والداي وإخوتي هنا لمشاركة فرحتي ، لأن إنجازي الوحيد في المدرسة كان مجرد مستوى ضعيف في الطبخ بالطبع، ومع ذلك ، أنا متأكدة من أنهم ينظرون إلى و يبتسمون. سأحتفل مع زوجي وعائلتي قريبًا".

اجتذبت كاتبة الطعام والمذيعة جيلًا جديدًا من المشاهدين بعد أن لعبت دور البطولة في برنامج الطهي Bake Off الذي يحظى بشعبية كبيرة على قناة BBC منذ إطلاقه في عام 2010، وفي عام 2016 ، قررت مغادرة The Great British Bake Off بدافع "الولاء" إلى BBC بعد أن تحول العرض إلى القناة الرابعة.

ديفيد سوشيه ، 74 عامًا ، الذي اشتهر بلعب دور المحقق البلجيكي هيركيول بوارو لأغاثا كريستي ، لديه أيضًا مسيرته المتميزة التي امتدت لخمسة عقود على خشبة المسرح وتم تكريمه بحصوله على لقب فارس، وفي معرض حديثه عن جائزته لخدمات الدراما والأعمال الخيرية ، قال السير ديفيد: "أشعر بالفخر والامتياز والامتنان للملكة وبلدي ومهنتي".

كما حصلت الممثلة مورين ليبمان أيضًا على لقب فارسة ، وحصلت مقدمة البرامج التلفزيونية لورين كيلي على جائزة CBE، كما تم تكريم مدرب اللياقة البدنية جو ويكس ، 35 عامًا ، وحصل على وسام MBE لمساعدة الأطفال على الحفاظ على نشاطهم وعقليتهم من خلال دروس التربية البدنية عبر الإنترنت أثناء الإغلاق ، ولجهوده الخيرية.

ماري بيري

نجم مانشستر يونايتد.. المفاجأة

كما تم تكريم نجم مانشستر يونايتد وإنجلترا ماركوس راشفورد لعمله في إطعام الأطفال المحرومين ، والذي تضمن إجبار بوريس جونسون رئيس وزراء إنجلترا على تقديم قسائم وجبات مدرسية مجانية لـ 1.3 مليون طفل خلال العطلة الصيفية، وقال راشفورد: "إنني فخور للغاية ومتواضع، بصفتي شابًا أسودًا من ويثينشو ، لم أعتقد أبدًا أنني سيتم تكريمي بوسام MBE ، في سن 22 عاما، هذه لحظة خاصة جدًا بالنسبة لي ولعائلتي  ،ولكن على وجه الخصوص أمي هي المستحق الحقيقي لهذا الشرف".

ديفيد سوشيه