فيلم "Hubie Halloween" لـ آدم ساندلر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على نتفلكس بعد يوم من عرضه

آدم ساندلر Adam Sandler يحتفل بطرح أحدث أفلامه "Hubie Halloween" على منصة نتفلكس، حيث أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه على المنصة يوم 7 أكتوبر الجاري، واحتفى به عدد كبير من جمهور بطل العمل آدم ساندلر.

فيلم "Hubie Halloween" الأعلى مشاهدة على نتفلكس 

فيلم "Hubie Halloween" بمجرد عرضه على نتفلكس، سرعان ما احتل المرتبة الأولى على مخطط الأفلام الأكثر مشاهدة، وتدور الأحداث حول رجل اجتماعي لطيف ولكن غريب الأطوار، يتطوع مجتمعيًا كل عام من أجل ضمان احتفالا سعيدا للمواطنين بيوم الهالوين، إلا أنه هذا العام يجد نفسه في قلب قضية حقيقية في ليلة الهالوين حيث يبدأ الناس في الاختفاء، لتتوالى الأحداث في إطار ساخر وكوميدي مرعب أحيانًا.

نتفلكس تكشف عن كواليس "Hubie Halloween" 

منصة نتفلكس، احتفلت بتصدر فيلم آدم ساندلر الجديد لقائمة الأفلام الأكثر مشاهدة، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من كواليس تصوير "Hubie Halloween"، حيث ظهر آدم فيها بصحبة عدد من فريق عمل الفيلم، وعلقت المنصة على الصور وقالت: "الصور المعبرة عن المزاج الرسمي ليوم الهالوين مقدمة من فريق Hubie Halloween".

تفاصيل فيلم آدم ساندلر الجديد "Hubie Halloween" 

فيلم آدم ساندلر الجديد هو عمل عائلي يشارك في بطولته كيفن جيمس وجولي بوين وستيف بوسكيمي ويعد العمل عودة للتعاون بين ساندلر وجولي بعد "هابي غيلمور" الذي جمعهما سويا في 1996.

وحرص النجم العالمي الشهير آدم ساندلر، خلال الأيام الماضية، على الترويج لفيلمه الجديد من خلال حسابه على انستجرام، بنشر صور وبروموهات العمل الرسمية، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل أصدقائه ومتابعيه الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه.