توم هانكس يعود للسينما بدور استثنائي في فيلم News of The World..فيديو وصور

توم هانكس يتحول إلى رجل عجوز في الغرب المتوحش في مقطع دعائي جديد لفيلمه القادم News Of The World، وهو فيلم مبني على رواية صدرت في عام 2016 من تأليف بوليت جايلز ،  وهو من إخراج بول جرينجراس الذي أخرج لتوم أيضًا فيلم Captain Philips كابتن فيليبس.

مهمة الكابتن جيفرسون "توم هانكس"

في News of The World ، يلعب توم أيضًا دور "القبطان" - الكابتن جيفرسون كايل كيد الذي يقوم بمهمة استعادة فتاة من تكساس اختطفتها قبيلة كيوا، الفتاة الصغيرة التي لعبت دورها الممثلة الألمانية هيلينا زنجل تُدعى جوانا وفي الكتاب قتل والديها على يد عائلة كيوا، وترعرعت جوانا في القبيلة وأصبحت مرتبطة بها ، لكن عمتها وعمها استأجرا جيفرسون المحارب القديم في الحرب الأهلية للعثور عليها وإعادتها إلى تكساس، ومع ذلك ، أصبحت جوانا منغمسة جدًا في الحياة في كيوا لدرجة أنها لا تفهم اللغة الإنجليزية ويترك الأمر لجيفرسون لتعليمها.

توم هانكس

رحلة محفوفة بالمخاطر لتوم هانكس في فيلمه الجديد

في التريلر الرسمي للفيلم يظهر جيفرسون ، الذي تتمثل مهمته في قراءة الصحف بصوت عالٍ لسكان المدينة ، في المشهد التشويقي الافتتاحي وهو يفعل الشيء نفسه لجونا، حيث يقول :" هل ترى كل هذه الكلمات؟ اجمعهم جميعًا وستحصلين على قصة ، ويدعو جوانا لتكرار كلمة: "قصة".

في وقت لاحق ، شوهد جيفرسون وهو يقود عربة أثناء محاولته نقل جوانا إلى أقاربها - حيث كانت تركب حصانًا بجانبه.. ولكن لن تكون الرحلة سهلة بل ستكون محاطة بكثير من المخاطر والمفأجات التي لن تخطر على بال أحد، وعلى الرغم من عمليات الإغلاق المستمرة لفيروس كورونا ، فإن الإعلان التشويقي يعلن أن الفيلم سيحعرض سينمائيا في احتفالات نهاية العام.