شائعات الأسبوع .. كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، عن حياة المشاهير وتتضمن شائعة حمل كيت ميدلتون في طفلها الرابع.

شائعات المشاهير خلال الأسبوع

 

كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج حامل في طفلها الرابع:

كيت ميدلتون

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William حامل في طفلهما الرابع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن حمل كيت جعلها تظهر مؤخرا بملابس واسعة لإخفاء حملها، المجلة تحدثت أيضا عن أن كيت وزوجها على علم بجنس طفلهما الرابع الذي لم يولد بعد حيث أظهرت الفحوصات الطبية بأنه ذكر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون في طفلها الرابع أو أن جنس طفلها الرابع المزعوم ذكر.

 

ميشيل فايفر Michelle Pfeiffer تشعر بالغيرة على زوجها ديفيد إي كيلي David E. Kelley بسبب عمله مع نيكول كيدمان Nicole Kidman:

ميشيل فايفر مع نيكول كيدمان

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن انزعاج ميشيل فايفر من عمل زوجها كاتب السيناريو الشهير ديفيد إي كيلي مع نيكول كيدمان في المسلسل الشهير Big Little Lies، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن السبب وراء ذلك هو غير ميشيل فايفر على زوجها من نيكول كيدمان، خاصة بعد أن امتدت علاقة العمل بينهما لسنوات وتطورت إلى علاقة صداقة جيدة أثناء العمل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد من شعور ميشيل فايفر بالغيرة على زوجها ديفيد إي كيلي من عمله مع نيكول كيدمان أو علاقة الصداقة الجيدة التي تطورت بينهما خلال العمل.

 

هروب سوري كروز Suri Cruise من منزل والدتها كيتي هولمز Katie Holmes إلى منزل ولدها توم كروز Tom Cruise:

توم كروز

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن هروب سوري كروز من منزل والدتها في نيويورك إلى منزل والدها في فلوريدا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سوري قد هربت من المنزل بعد مشادة حادة مع والدتها بسبب شعورها بالحرج من التغطية الإعلامية المكثفة للعلاقة العاطفية التي تجمع ما بين والدتها وصديق والدتها الجديد إميليو فيتولو Emilio Vitolo والذي يصغر والدتها بعدة سنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن هروب سوري كروز من منزلها حيث تقيم بصحبة والدتها كيتي هولمز إلى منزل والدها توم كروز.

 

خلافات بين أمل كلوني Amal Clooney وسيندي كروفورد Cindy Crawford تهدد علاقة الصداقة التي تجمع ما بين زوجيهما جورج كلوني George Clooney وراندي جيربر Rande Gerber:

أمل كلوني وسيندي كروفورد

 نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين أمل كلوني وسيندي كروفورد وتأثير تلك الخلافات بالسلب على علاقة الصداقة التي تجمع ما بين زوجيهما جورج كلوني وراندي جيربر وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين سيندي وأمل قد بدأت بسبب طريقة أمل المتعالية والفاترة في التعامل مع سيندي بالرغم من محاولات الأخيرة الحفاظ على علاقة جيدة معها بسبب علاقة الصداقة والعمل الطويلة التي تجمع ما بين زوجيهما وطبقا لما نشرته المجلة فإن جورج كلوني وراندي جيربر حاولا الإصلاح بينهما دون جدوى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين أمل كلوني وسيندي كروفورد وتأثير تلك الخلافات بالسلب على علاقة الصداقة التي تجمع ما بين زوجيهما.

 

جينيفر أنستون Jennifer Aniston تخطط لاعتزال العمل في المجال الفني:

جينيفر أنستون

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن اتخاذ جينيفر أنستون لقرار اعتزال العمل في هوليوود والمجال الفني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر أنستون تشعر بالكثير من الإجهاد والإرهاق بعد سنوات طويلة من العمل في المجال الفني، عانت خلالها من العديد من الأزمات بما في ذلك أزمة فشل زيجتيها والشائعات التي لاحقتها بسبب ذلك، وهو ما جعلها تقرر التقاعد عن العمل الفني والحياة بعيدا عن الأضواء.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون اعتزال العمل في المجال الفني في المستقبل القريب.