والدة إميليو فيتولو غاضبة من قصة حبه مع كاتي هولمز!

كاتي هولمز وصديقها الجديد إميليو فيتولو جونيور لا ينفصلان تقريبًا في الأسابيع الأخيرة، لكن يبدو أن هناك شخصًا واحدًا غير سعيد بشكل خاص بعلاقته الجديدة وهي والدة إميليو "لورد".

والدة إميليو غاضبة

تقول مصادر قريبة من العائلة إنها كانت غاضبة بعد أن أنهى الشيف خطوبته السابقة الشهر الماضي وانتقل مع نجمة Batman Begins، بحسب تقارير Page Six.

أكد موقع DailyMail في 10 سبتمبر أن إميليو، 33 عامًا، قطع علاقته مع خطيبته راشيل إيمونز، 24 عامًا، عبر رسالة نصية عندما تم نشر صور رومانسية له مع هولمز، 41 عامًا، لأول مرة.

أصيبت مصممة حقائب اليد، التي كانت تواعد صاحب المطعم لمدة 18 شهرًا، بالصدمة والجهد واضطرت إلى العودة إلى المنزل.

قال أحد  المصادر المقربة: "لورد تعتقد أنها ربته أفضل من ذلك"، لم تعجبها الطريقة التي تعامل بها إميليو مع هذا على الإطلاق، ومع ذلك، رسم مصدر آخر صورة أقل وردية لعلاقة فيتولو وإيمونز، قائلا "كان هو وخطيبته يبطئان الأمور ولم تكن الأمور تسير على ما يرام".

إميليو يحب النساء الأكبر سنا

تتابع المصادر: "إنه يحب النساء الأكبر سناً حيث واعد مذيعة أكبر سنًا في فوكس وآخرين، لذلك لديه تاريخ مع النساء الأكبر سنًا".

ادعى نفس المصدر أنه لا كاتي ولا إميليو لهما أذواق متطورة بشكل خاص، مما يشير إلى أنهما قد يكونان مناسبين لبعضهما البعض، لذلك يمكن أن ينجحا وأضافوا أنهم لا يحبون مناقشة الكتب أو الفن أو أي شيء، لذا فلا يبدو أن الرفض المزعوم من والدة إميليو قد قلل من عاطفة الثنائى الجديد على الإطلاق.

"إميليو وكاتي يتصرفان مثل المراهقين الصغار في الحب عندما يكونان معًا"، بحسب مصدر لـ Us Weekly يوم الأحد."

يضيء إميليو عندما يدخل مطعمه وهما يتعانقان كما لو أنهما لم يرا بعضهما البعض منذ زمن، لكنهما في الحقيقة يرون بعضهما البعض كل يوم تقريبًا، يبدو أن الشيف أيضًا ينتهز كل فرصة لإظهار حبه"

يضيف المصدر: "إنهم يضحكان دائمًا عندما يكونان معًا، أصدقاء إميليو يعتقدون أنها رائعة جدًا بالنسبة له، كما إن والد إميليو كان له رد فعل إيجابي على ممثلة Batman Begins بعد لقائها لأول مرة الشهر الماضي".

كاتي هولمز و إميليو وحالة حب