صوفيا ريتشي تلغي متابعة سكوت ديسيك على انستجرام.. فهل ارتبط الأخير بفتاة أخرى؟

صوفيا ريتشي تلغي متابعة صديقها السابق سكوت ديسيك على إنستجرام وسط شائعات بأنه يواعد عارضة الأزياء بيلا بانوس

ريتشي ألغت متابعة صديقها السابق سكوت ديسيك على Instagram بعد أن شوهد مؤخرا مع عارضة الأزياء بيلا بانوس.

صوفيا ريتشي تلغي متابعة سكوت ديسيك

عارضة الازياء البالغة من العمر 22 عامًا، كانت قد ألغت متابعة حبيبة سكوت السابقة كورتني كارداشيان، 41 عامًا، في فبراير، وتأتي تلك الخطوة من صوفي وسط شائعات بأن النجم البالغ من العمر 37 عامًا، قد انتقل من صوفيا إلى الجميلة البالغة من العمر 24 عامًا.

وبالبحث في الحسابات التي تتبعها صوفيا، يتضح أن سكوت لم يعد من قائمة الأشخاص الذين تتابعهم، وتبدو صوفيا مستعدة للمضي قدمًا ومع ذلك يبدو أن سكوت قد اتخذ بالفعل خطوة لإلغاء متابعة صوفيا.

صوفيا تلغي متابعتها لسكوت

بدأت العلاقة بين الثنائي لأول مرة في مايو 2017، لكن العلاقة تعثرت بسرعة في مايو عندما قام سكوت بفحص نفسه لفترة وجيزة في منشأة لإعادة التأهيل، للعمل على حل القضايا المتعلقة بوفاة والديه.

انفصل نجم تلفزيون الواقع وصوفيا بعد فترة وجيزة من فحصه لنفسه بعد أقل من أسبوع، لكن بدا أن الزوجين عادا لبعضهما عندما التقيا في يوليو وقضيا عيد الاستقلال معًا، ولم تكن العلاقة طويلة بالنسبة للمتابعين، وانفصلا في وقت لاحق من ذلك الشهر.

منذ ذلك الحين، شوهدت صوفيا مع رجل غامض كما شوهدت وهي تسير مع صديقها القديم جادين سميث، الذي واعدته سابقًا.

كانت العارضة تقضي بشكل أساسي وقتًا عائليًا جيدًا مع والدها ليونيل ريتشي وشقيقتها نيكول ريتشي وسط جائحة فيروس كورونا.

انفصال سكوت ديسيك عن صوفيا ريتشي | ElleArabia

قصة حب جديدة لسكوت مع بيلا بانوس؟

في هذه الأثناء، يمتلك سكوت وبيلا تاريخًا يعود إلى عام 2017 ، عندما تواعدا لفترة وجيزة وقاموا برحلة إلى كوستاريكا، قبل وقت قصير من بدء علاقته مع صوفيا.

بعد ذلك بوقت قصير، تحدثت بيلا إلى InTouch حول علاقتها بمؤسس Talentless، قائلة: "سكوت يناديني بفتاته وقلنا لبعضنا أنا أحبك"، في البداية، كان سكوت مجرد صديقي، وأصبحنا على اتصال فائق".

تضيف بيلا: "سكوت كان يتصل ويقول اشتقت إليك.. أريد أن أراك، كان دائما يسافر بي إلى  بعيد حيث كنا نقضي الكثير من الوقت معًا".