آنا دي أرماس تكشف كواليس أداءها لشخصية مارلين مونرو في فيلمها الجديد

آنا دي أرماس تكشف أن زميلتها في بطولة Knives Out جيمي لي كورتيس ساعدتها على أداء دور مارلين مونرو  في فيلم Blonde، وأكدت أنها ساعدتها في الحصول على دور مارلين مونرو في الفيلم القادم، الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، قالت في مقابلة صحفية أخيرة أن " جيمي لي هي أكبر مشجعة لها".


آنا دي أرماس.زمالرين مونرو الجديدة

وتابعت آنا في تصريحاتها مؤخرا: " لقد عرضت عليها اختبار الشاشة الخاص بي لدور مارلين، وبالطبع كنت أرتدي  باروكة عشوائية وجدتها لا تناسبني ، وماكياج  ، ولكن ومع كل ذلك، رأتني جيمي مناسبة جدا للدور بل وتحمست لذلك"، وأضافت آنا أن لعب دور مارلين في الفيلم المأخوذ عن رواية لجويس كارول أوتس ، كان "صعبا للغاية"، وتضيف آنا دي أرماس، أن  الشهرة التي عاشتها حتى الآن ساعدتها على التآقلم لدور مارلين.
دي أرماس المتألقة في أزياء الخريف من سان لوران ، حكت عن التحديات التي تواجهها في العيش في لوس أنجلوس بعيدًا عن عائلتها في كوبا حيث تعتاد على شهرتها الجديدة.

آنا دي أرماس

محظوظة والسبب دانيال كريج

صديقة بن أفليك تروج أيضا لفيلمها القادم جيمس بوند  No Time To Die. قائلة: "أشعر أنني أتحدث عن بوند لفترة طويلة''، حيث تم تأجيل الفيلم عدة مرات بسبب كوفيد COVID-19. وتاريخ الإصدار الجديد في الولايات المتحدة هو أبريل  المقبل، تضيف النجمة - واسمها الكامل آنا سيليا دي أرماس كاسو أنها سعيدة لأن دور السينما تفتح أبوابها الآن وأنهم "أخيرًا" يحصلون على فرصة "للاحتفال بكل العمل الشاق".
تلعب آنا دور وكيل وكالة المخابرات المركزية بالوما. وتؤكد أنه آخر أفلام دانيال كريج في دور بوند، وأن حظها جيد أنها عملت معه ووصفت ذلك بـ "صفقة كبيرة" وأن كريج هو  أكبر مشجع لها "
ولا تزال آنا تتكيف مع الحياة في دائرة الضوء، حيث كان الابتعاد عن عائلتها أثناء الإغلاق في لوس أنجلوس أمرًا صعبًا عليها. وقالت النجمة التي يعيش أقاربها في كوبا: "أفتقد عائلتي كثيراً".