نيكي ميناج nicki minaj تستقبل مولودها الأول من كينيث بيتي

نيكي ميناج nicki minaj، البالغة من العمر 37 عامًا، استقبلت طفلها الأول من كينيث بيتي، البالغ 42 عامًا، أمس الأربعاء، حيث نشرت عدة تقارير عالمية الخبر السعيد نقلًا عن مصادر مقربة من النجمة العالمية، ومن بينها صحيفة مترو.

نيكي ميناج تستقبل مولودها الأول

ولم يتم الكشف عن جنس المولود أو اسمه، لكن الأنباء المنتشرة أكدت أن النجمة العالمية نيكي ميناج استقبلت طفلها الأول، بالأمس، أي بعد مرور شهرين فقط من إعلانها رسميًا عن حملها.

Nicki Minaj mocks BET Awards as 'a messy reality show'

نيكي ميناج تفاجئ الجمهور بحملها

وكانت نيكي ميناج قد شاركت الجمهور بصورها في مراحل الحمل الأخيرة، قبل حوالي شهرين، وأعلنت من خلال تلك الصور حملها رسميًا، والذي جاء صادما للعديد من متابعيها حول العالم، حيث لم تكشف النجمة الأمريكية خلال الفترة الماضية عن تفاصيل هذا الحمل، لكنها ظهرت بشكل مفاجئ ونشرت صور لها وهي تبدو في شهورها الأخيرة، وقد احتفل العديد من المتابعين للنجمة العالمية بهذا الخبر ونشر العديد منهم التهاني لها وتمنوا لها السعادة.

ووقتها شكرت نيكي كذلك جمهورها على هذا الاحتفاء الكبير بخبر حملها حيث نشرت رسالة عبر حسابها على انستجرام شكرت فيها المتابعين وقالت: "حب، زواج، عربة أطفال، شكرا لكم جميعا على التمنيات الطيبة".

Nicki Minaj's Husband Arrested, Indicted Over Failure to Register as Sex  Offender (UPDATE) | Complex

النجوم يهنئون نيكي ميناج على حملها بطفلها الأول

وتفاعل العديد من زملائها النجوم مع خبر حملها ومن بينهم سام سميث وكاتورا كاسانوفا ماريرو، والنجمة هالي بيري ومؤلفة الأغاني الشهيرة تاشا كوبز ليونارد.

نيكي ميناج قد كشفت منذ أشهر عن رغبتها في الاعتزال من أجل التحضير للزواج من كينيث بيتي، وكذلك لرغبتها في تكوين أسرة، وانتشر هذا التصريح بين متابعيها الذين طالبوها بالتراجع عن التفكير في هذا القرار.