بعد أغنية "Ice Cream" مع سيلينا غوميز.. كاردي بي مفاجأة ألبوم فرقة "BlackPink" الجديد

فرقة BlackPink بلاك بينك أعلنت عن تفاصيل ألبومهم الجديد وموعد طرحه وأغانيه، والذي سيضم مفاجأة كبيرة بتقديم النجمة كاردي بي Cardi B لأغنية مع الفرقة، بعد نجاح تعاونهم الأخير مع سيلينا جوميز في أغنية Ice Cream.

تفاصيل ألبوم فرقة بلاك بينك الكورية الجديد

ونشرت فرقة بلاك بينك الكورية بوستر ألبومهم الجديد "the album"، والذي كشف عن قائمة وتفاصيل الأغاني التي سيضمها الألبوم مثل أغنية How You Like That والتي  حققت نجاح كبير بعد طرحها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أغنية Pretty Savage، وCrazy Over you ، و Love To Hate Me، وyou Never Know، وLovesick Girls.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLΛƆKPIИK (@blackpinkofficial) on

كاردي بي مفاجأة ألبوم بلاك بينك الجديد

 أما المفاجأة الأبرز في الألبوم هو تقديم النجمة كاردي بي لأغنية مع فرقة "بلاك بينك" في أول تعاون بينهم وبعنوان Bet You Wannaوهو الأمر الذي شوق الجمهور للألبوم وللأغنية الجديدة، خاصة بعد تغريدات كاردي بي الحماسية حول التعاون الجديد، والذي يأتي في وقت تحقق به فرقة بلاك بينك لنجاحات كبيرة على يوتيوب.

وأعلنت فرقة بلاك بينك عن طرح الألبوم الجمعة المقبل، 2 أكتوبر، وبدأت العد التنازلي لطرحه، وشوقت الجمهور من خلال مقطعين ترويجيين لفيديو كليب أغنية Lovesick Girls، من الألبوم المنتظر، والذي سيضم أيضاً أغنية الفرقة الأخيرة مع سيلينا جوميز Ice Cream والتي حققت أرقام قياسية في نسب المشاهدة بوصولها إلى أكثر من 295 مليون مشاهدة في شهر من طرحها.

الألبوم الأول لفرقة بلاك بينك

وشوهد كليب أغنية Ice Cream بما يقارب 18.3 مليون مرة بالولايات المتحدة وتم بيع الأغنية 23,000 مرة على الإنترنت في الأسبوع الأول على إطلاقها، كما تفاعل مع الأغنية من خلال بثها الإذاعي 5.1 مليون من الجمهور، وكان أعلى مركز تصل إليه الفرقة من قبل هو المركز 33، بأغنيتي "How You Like That" و"Sour Candy" مع ليدي جاجا.

وتستعد الفرقة لتقديم ألبومها الكامل الأول في شهر أكتوبر، والذي سيشهد عدة أنشطة أخرى للفرقة مثل تقديم شبكة نتفلكس أول فيلم وثائقي يرصد كواليس رحلة صعود الفرقة الكورية، ويحمل عنوان "Blackpink: Light Up the Sky"، ومن المقرر عرضه يوم 14 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى اعلان الفرقة مؤخراً تعاونهم مع اللعبة الشهيرة PUBG.