هل سيفسد روبرت باتينسون شخصية باتمان في النسخة المنتظرة من الفيلم ؟ رد غير متوقع

روبرت باتينسون يعترف بأنه يستمتع "بغرابة" بفكرة أنه يمكن أن "يفسد" تصويره لدور باتمان، حيث اعترف الممثل ، الذي عاد مؤخرًا ليبدأ تصوير فيلم البطل الخارق بعد إصابته بفيروس كورونا ، بأنه يحب أن يتحمل المسؤولية إذا حدث خطأ ما - وهو شعور كان قد اختبره أثناء تصوير فيلم Twilight.

روبرت باتينسون: أحب تحمل المسؤولية

 روبرت باتينسون البالغ من العمر 34 عامًا ، قال في مقابلة جديدة: `` هناك شعور مختلف قليلاً عندما تعرف أن الكثير من الأشخاص سيشاهدون شيئًا ما تعمل عليه، لقد استمتعت بشكل غريب خلال Twilight بفكرة أنه يمكنك إفساده، أعتقد أنني شعرت بالثقة، أردت أن أكون على المسرح الكبير، وتابع لمجلة Total Film: "بالنسبة لي ، ما هو مهم حقًا في هذا التكرار هو أنك تعرف الكثير من القصص الأخرى حول كيفية إتقان بروس واين  نفسه ليصبح باتمان"، ويضيف روبرت" آمل أن يكون الاختلاف بشأن ما نقوم به هو محاولة للوصول لنفس النتيجة ولكن على طريقتنا ".

روبرت باتينسون في. The Batman

The Batman يعود

في وقت سابق من هذا الشهر ، عاد روبرت إلى تصوير The Batman بعد أن أثبتت إصابته بالفيروس التاجي وأوقف التصوير لمدة أسبوعين، وقال أحد المطلعين لديلي ميل: "اليوم هو أول يوم عادت فيه وحدة الإنتاج الرئيسية إلى التصوير ويبدو أنه لا توجد عوائق أخرى في الوقت الحالي".

كما أكد متحدث باسم شركة Warner Bros. Pictures: `` بعد توقف بسبب احتياطات الحجر الصحي لـ COVID 19 ، استؤنف التصوير الآن على The Batman في المملكة المتحدة".

النسخة المنتظرة من البطل الخارق الأشهر بعنوان The Batman ستعرض في أكتوبر2021.