صور إيما ستون وخطيبها ديف مكاري تثير التساؤلات حول زواجهما سرًا وانتظارهما طفلهما الأول

شوهدت إيما ستون وخطيبها في فرقة SNL ديف مكاري وهما يرتديان خواتم متطابقة على أصابعهما أثناء سيرهما في لوس أنجلوس، مما أثار التكهنات بأنهما تزوجا سراً وأنها حامل منه.

خواتم ذهبية في أيديهما اليسرى

أعلنت الممثلة ذات الـ31 عامًا، وديف صاحب الـ35 عامًا، عن خطوبتهما في ديسمبر الماضي من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استعرضت ستون خاتمها المرصع بالألماس واللؤلؤ.

وبحسب ما ورد كان من المفترض أن يقيموا حفل زفافهما في منتصف مارس الماضي، لكن اضطرا إلى إلغائه بسبب جائحة فيروس كورونا.

لكن في مايو، استبدلت ستون خاتم خطوبتها بخاتم ذهبي بسيط، مما أدى إلى تكهنات بأنها ومكاري قد تزوجا سراً.

وبعد أن شوهدا الثنائي قبل أسبوعين، اعتبر الجمهور أن نزهتهما قدمت المزيد من الأدلة على أنهما ربما تبادلا الوعود بشكل خاص وتزوجا، حيث شوهد كلاهما مع خواتم على أصابعهما.

هل إيما ستون حامل؟

شوهدت ستون أيضًا مرتدية ملابس فضفاضة ، حيث تدور الشائعات بأن نجمة Easy A حامل.

ستون ومكاري ، اللذان يتواعدان منذ ثلاث سنوات ، كانا يرتديان ملابس غير رسمية في النزهة، حيث كانت ستون ترتدي ملابس فضفاضة، وبلوزة كريمية، وصندل من بيركنستوك، وقبعة بيسبول بيضاء، مع قناع وجه يتدلى من إحدى أذنيها.

حافظ ماكاري أيضًا على ملابسه غير الرسمية بقميص على شكل رسوم متحركة وسروال رياضي أسود وحذاء رياضي.

يوم الخميس الماضي ، نشرت مصممة مجوهرات Malibu Tova Malibu صورة لقصتها على Instagram، مدعية أنها شاهدت ستون ومكاري يمشيان، وأن ستون لديها نتوء، حيث كتبت قائلة : "إذن، لقد مرت إيما ستون بجوار منزلي.. ولديها نتوء صغير.. أعتقد أنها كانت تشعر بالراحة في الحجر الصحي - تذكر أنك سمعتها هنا أولاً"

تمت مشاركة المنشور بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث نشر المعجبون التعليق بحماس، وفي مايو أيضا، انتشرت الشائعات لأول مرة عن أن ستون تزوجت سراً من مكاري عندما ارتدت خاتم زفاف خلال ظهورها على موقع يوتيوب مع ريز ويذرسبون.