صور أبرز لقطات وجوائز حفل إيمي Emmys 2020.. سجادة حمراء للنجوم من منازلهم

أقيم حفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2020 الليلة في أجواء استثنائية بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي جعلت الحفل يقام افتراضياً لأول مرة وبدون جمهور وسجادة حمراء، والتي عوضها النجوم بصور وإطلالات خاصة للحفل من منازلهم.

أبرز جوائز حفل Emmys 2020

 وبدأ الحفل بتقديم جيمي كيمبل أمام مقاعد فارغة ليعلن عن حفل توزيع جوائز Emmys 2020 بطريقة استثنائية وافتراضية، بإرسال الجوائز إلى الفائزين في منازلهم وعرض رد فعلهم بما يقارب 130 كاميرا ومندوب، واستحوذ مسلسل Schitt's Creek على جوائز الكوميديا وأبرزها جائزة أفضل ممثل كوميدي ليوجين ليفي وجائزة أفضل ممثلة كوميدية لكاثرين أوهيرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emmys / Television Academy (@televisionacad) on

مسلسل Schitt's Creek يستحوذ على جوائز إيمي

وحصد المسلسل 7 جوائز في إيمي 2020 ومنها جائزة أفضل كتابة وأفضل إخراج وأفضل مسلسل في الفئة الكوميدية، وجائزة أفضل ممثل كوميدي مساعد للممثل دان ليفي، وأفضل ممثلة كوميدية مساعدة للممثلة آني ميرفي.

وفازت ريجينا كينج بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير عن مسلسل Watchmen والذي فاز بجائزة أفضل مسلسل قصير أيضاً، وحصل مارك رافلو على جائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير عن مسلسل I Know This Much Is True، وحصل جيرمي سترونج على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي في مسلسل Succession، وحصلت الممثلة زيندايا على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل Euphoria، وأصبحت أصغر ممثلة تحصل على الجائزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emmys / Television Academy (@televisionacad) on

أبرز لقطات حفل جوائز إيمي 2020

وفاز مسلسل Succession بجائزة أفضل إخراج وجائزة أفضل كتابة وأفضل مسلسل في فئة الأعمال الدرامية، وحصل مارك دوبلاس على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن The Morning Show، وفازت الممثلة جوليا جارنر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن دورها في Ozark.

ومن أبرز لقطات حفل جوائز إيمي 2020 هو نشر النجوم لإطلالاتهم من منازلهم، ولجأ بعضهم إلى الاستعانة بسجادة حمراء خاصة في المنزل لعرض الإطلالة، في حين نشر بعضهم إطلالات طريفة بملابس المنزل مثل جينيفر أنستون والتي كانت من أبرز مقدمي الحفل، بالإضافة إلى هيو جاكمان وريجينا كينج وأوزو أدوبا وتايلر بيري و سترلينج براون وكيري واشنطون وغيرهم.