موعد عرض فيلم Black Widow في طريقه إلى التأجيل مرة أخرى

من المحتمل أن تؤجل ديزني إصدار فيلم Avengers المستقل Black Widow للمرة الثانية ، حيث لم يبد الجمهور استعدادا كبيرا للذهاب إلى دور السينما في عصر فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد  COVID-19.

سبب احتمالية تأجيل فيلم Black Widow 

الفيلم كان مقررا عرضه في شهر مايو وتأجل إلى أكتوبر ثم نوفمبر ، وأخبر وبحسب Variety  سيتأجل مرة أخرى، حيث تتجنب العديد من الاستوديوهات إطلاق الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مع حدوث تأخيرات في أفلام مثل Wonder Woman 1984 و Greenland و Candyman و Top Gun: Maverick.

وقد أعيد افتتاح حوالي 70٪ من دور السينما الأمريكية ، لكن دور السينما في المدن الكبرى في لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو ظلت مغلقة، واعتبارًا من يوم الثلاثاء ، ورد أن هناك 29.4 مليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا على مستوى العالم (6.59 مليون حالة في الولايات المتحدة) ، مما أدى إلى 931 ألف حالة وفاة.

احتمالية تأجيل black widow

سكارليت جوهانسون تحكي عن فيلمها

يأتي التقرير بعد أسابيع من كشف سكارليت جوهانسون ، المرشحة لجائزة الأوسكار مرتين - التي تلعب دور ناتاشا رومانوف / الأرملة السوداء - أن العمل سيعبر عن حركة #MeToo. قال مواطنة نيويوركر البالغة من العمر 35 عامًا لـ Empire في وقت سابق من هذا الشهر: "أعتقد أن هذا الفيلم على وجه الخصوص يعكس إلى حد كبير ما يحدث فيما يتعلق بحركة Time's Up وحركة #MeToo".

تضيف سكارليت "سيكون فشلا كبيرا إذا لم يتعامل هذا الفيلم مع ذلك وجهاً لوجه، أعتقد ، على وجه الخصوص بالنسبة لكيت [شورتلاند] ، كان من المهم جدًا بالنسبة لها أن تصنع فيلمًا عن النساء اللواتي يساعدن النساء الآخريات ، اللواتي ينهضن بالنساء الآخريات من موقف صعبة للغاية"، وتابعت سكارليت: " سألني أحدهم إذا كانت ناتاشا نسوية. بالطبع هي كذلك ، هذا واضح. إنه سؤال خادع نوعاً ما".

 Black Widow تدور أحداثه بعد أحداث Captain America: Civil War (2016) - ويضم أيضًا روبرت داوني جونيور وراشيل وايز وويليام هيرت وديفيد هاربور وراي وينستون وفلورنس بوغ. 

سكارليت جوهانسون