العثور على الممثلة اليابانية سي أشينا منتحرة في منزلها عن عمر يناهز 36 عامًا

عُثر على الممثلة اليابانية سي أشينا متوفية عن عمر يناهز 36 عامًا في شقتها في طوكيو يوم الاثنين، وأكدت وكالة إدارة أعمالها وشرطة طوكيو أن وفاة أشينا لم تكن طبيعية بل أقدمت على الانتحار، وفقًا لمجلة فارايتي.

ماتت منتحرة بحسب شرطة طوكيو 

اشتهرت الممثلة بلعبها أحد الأدوار الرئيسية في الدراما التاريخية لعام 2007 الحرير، وهو إنتاج مشترك دولي من إخراج فرانسوا جيرارد، ولا يوجد دافع معروف حاليًا لوفاة Ashina، ولا يبدو أنها تركت ملاحظة حتى قبل الانتحار.

كان شقيقها أول من اكتشف جثمانها عقب الوفاة بعد أن فشلت في الرد على الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية ابتداء من يوم الأحد.

ووصف بيان من ممثليها، HoriPro وفاة آشينا بأنها "حزينة ومؤسفة"، وأضافوا: "الوضع التفصيلي قيد التحقيق حاليا، لكننا نود أن نطلب من وسائل الإعلام مراعاة الحزن العميق لأسرهم والامتناع عن إجراء مقابلات معهم".

من هي سي أشينا 

ولدت أشينا، واسمها الحقيقي إيغاراشي آيا، عام 1983 ونشأت في محافظة فوكوشيما اليابانية، وبعد انتقالها إلى طوكيو عندما كانت مجرد مراهقة، بدأت أشينا حياتها المهنية كعارضة أزياء.

جاء ظهورها التمثيلي الأول على الشاشة في المسلسل الدرامي A Tale Of Happiness لعام 2002 (Shiawase no Shippo).

بعد المزيد من مشاريع الأفلام والتلفزيون، سجلت أعلى فيلم لها مع سيلك، وهو مقتبس من رواية المؤلف الإيطالي أليساندرو باريكو التي تحمل الاسم نفسه.