الكشف عن تفاصيل حزينة في وفاة نايا ريفيرا بعد صدور التقرير النهائي لفحص الجثمان

 وفاة نايا ريفيرا المأساوية مر عليها شهرين، والآن أصدر مكتب الفحص الطبي في مقاطعة فينتورا تقرير تشريح الجثة الكامل للممثلة الراحلة، حيث توفيت نجمة Glee السابقة في 8 يوليو بعد ركوب القارب في بحيرة بيرو مع ابنها جوزي البالغ من العمر أربع سنوات.، قالت القصة الأصلية إنها ذهبت هي وابنها للسباحة وأنها ساعدته على العودة إلى القارب ، لكنها لم تعد إلى القارب.

تم تأكيد وفاة نايا في 13 يوليو عن عمر يناهز 33 عامًا بعد اكتشاف جثتها في البحيرة، الآن ، لدى السلطات مزيد من التفاصيل حول ما حدث بالفعل في يوم وفاة نايا.

أنقذته.. وفشلت في النجاة بنفسها

بحسب People، فإن جوزي أخبر المحققين أنه هو ونايا قاما بالعد "1 ، 2 ، 3" ثم قفزا من القارب العائم إلى البحيرة. بعد أن وصلا إلى الماء ، قال جوزي إن والدته طلبت منه العودة إلى القارب.."لقد ساعدته على ركوب القارب ثم سمع أمه [نايا] تصرخ قائلة" ساعدني ، ورفعت ذراعها في الهواء. ثم اختفت في الماء".

يقدم التقرير أيضًا بعض الأفكار عن صحة نايا التي كانت تعاني من الدوار "الذي كان يزداد سوءًا عندما تكون في الماء"، وبحسب ما ورد كانت نايا بصحة جيدة قبل وفاتها وكانت تعتبر سباحة ماهرة، إذا فإن سبب وفاتها هو غرق  بالصدفة.

نايا وابنها جوزي

الأدوية التي كانت تتناولها نايا ريفيرا

كشف تقرير علم السموم أن "جسم نايا "كان يحتوي على كميات منخفضة من عقار الأمفيتامين (أديرال ، ديكسيدرين)، ديازيبام ، إيثانول وفينترمين (مثبط للشهية) في نظامها" ، بالإضافة إلى الكافيين ، عند وفاتها، وكان تركيز الشراب في دمها "0.016 ".

يقول تقرير التحقيق أنه "تم العثور على هاتف [نايا] الخلوي ، وإبر للحقن، وبطاقة الهوية ، وقسيمة وصفة طبية تتضمن الأمفيتامين في حقيبتها، وبعض زجاجات الكحول، كما كانت هناك حقيبة بها مواد غذائية على مقعد بالقرب من مقدمة القارب ".

مكان وفاة نايا