نعومي واتس مختلفة تماما في أحدث فيديو لها..وميشيل فايفر تشعر بالرعب منها

هي معروفة بمظهرها الرائع الذي يتحدى العمر، ولكن مؤخرا، صدمت الجميلة نعومي واتس معجبيها عندما بدت مختلفة بشكل ملحوظ في فيديو جديد.

 

نعومي المرعبة

نعومي واتس البالغة من العمر 51 عامًا، نشرت مقطعًا مضحكًا لنفسها باستخدام فلتر للوجه على انستجرام Instagram ، وبدا أنها بالكاد يمكن التعرف عليها، واستخدمت نعومي فلتر مضحكًا على وجهها ، مما أدى إلى تغيير مظهرها بشكل كبير، الأمر الذي دفع زميلتها الممثلة الأمريكية ميشيل فايفر للتعليق قائلة إن الفلتر "مرعب".
في هذه الأثناء ، قال أحد المعجبين مازحا أن نعومي بدت مثل الممثل أوين ويلسون ، 51 ، ورد النجم أوين ويلسون نفسه بالتصفيق بالرموز التعبيرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Getting my ZOOM face on...

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts) on

نعومي واتس منهارة

في الأسابيع الأخيرة ، عاشت نعومي في منزلها في هامبتونز أثناء الحظر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا، كانت نعومي وحبيبها السابق ليف شرايبر يقيمان مع ابنيهما ساشا ، 12 عامًا ، وكاي ، 11 عامًا ، في هامبتونز، كما تم رصدها مع صديقها الممثل بيلي كرودوب في المنطقة.

في يوليو ، كشفت نعومي كيف أنها تحافظ على صحتها النفسية  أثناء فترة الإغلاق ومعالجتها لـ `` قلقها '' أثناء وجودها في المنزل.

وفي حديثها في مقابلة صحفية، قالت الشقراء إنها تطبخ وتقرأ وتعتني بنفسها و تتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم، وتابعت :"لا أستطيع التفكير كثيرًا في المستقبل، أشعر بالقلق، فمع كل حالة من عدم اليقين ، من الأفضل أن تفكر على المدى القسير، كيف يمكنني تجاوز هذا اليوم؟ "

تضيف نعومي" إن التحدث إلى الأصدقاء بانتظام يساعد، نحن نشارك هذه التجربة بشكل جماعي وغالبًا ما يتعين على الجميع التعامل مع مستوى معين من الإحباط أو الحزن أو الوحدة ، وبالتالي نحتاج جميعًا إلى إيجاد طرق للتواصل".

قالت إنها أيضًا تتأكد من إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية ، وكانت تستخدم زيتًا قبل النوم لمساعدتها على النوم ، ولكن في أبريل ، وصلت نعومي إلى نقطة الانهيار بعد أن تعطلت الطابعة والمكنسة الكهربائية وغسالة الصحون أثناء عزلتها في جائحة فيروس كورونا.

شاركت نعومي حينها ألمها مع المعجبين من خلال تحميل مقطع فيديو بطيء الحركة لنفسها وهي تصرخ بشكل هستيري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Quarantine Day #756: When your printer, vacuum cleaner and dishwasher all break in the same day.... #ffs

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts) on