شاهدوا بكاء جيسيكا ألبا بعد أن اكتشفت أن ابنتها أطول منها

دموع جيسيكا ألبا سبقتها عندما اكتشفت أن ابنتها هونور البالغة من العمر 12 عامًا أطول منها..الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا ، والتي تكشف صفحتها على موقع IMDb طولها البالغ 5 أقدام و 6 بوصات ، نشرت صورة على انستجرام لنفسها وهي تبكي وهي تعانق هونور في المطبخ.
كما  تضمنت الصور لقطة لها ولابنتها يقفان ظهرًا لظهر ، كاشفة أن هونور أصبحت أطول من والدتها بقليل.

تلك اللحظة.. المؤثرة 

كتبت جيسيكا في تعليقها لمتابعيها على انستجرام البالغ عددهم 18.4 مليون متابع: "في اللحظة التي تدركين فيها أن طفلك الأول أصبح أطول منك".
وسط جائحة الفيروس التاجي ، تمكث الأسرة في منزلها في لوس أنجلوس والذي كلف وفقًا لـ Architectural Digest   عشرة ملايين دولار.
ظهرت جيسيكا الأم الثلاثة مؤخرًا في البودكاست The Skinny Confidential Him & Her حيث ناقشت كيف غيّرها الزواج والأمومة.
شاركت جيسيكا قائلة: "إنني أقدر حقًا الشخص الذي أصبحت عليه في تعلم كيفية التنقل في العالم مع شريك ، مع كاش ، ثم كوني أيضًا أماً لأفراد صغاري الذين علموني ، كما تعلمون ، قفزات كبيرة للتطور ومحاولة أن أكون أكثر تفكيرًا ونشاطًا ووعيًا".
قررت جيسيكا وكاش بشكل عفوي أن يتزوجا في محكمة بيفرلي هيلز ذات يوم في عام 2008 .

جيسيكا ألبا و ابنتها هونور

قصة حب منذ 2008

التقى كاش ، وهو نجل ممثل هيل ستريت بلوز مايكل وارن ، بجيسيكا أثناء مساعدتها في إخراج فيلمها الناجح في عام 2005 فانتاستيك فور.
على الرغم من أنها صعدت إلى الشهرة كممثلة ، فإن جيسيكا هي أيضًا مؤسسة العلامة التجارية للسلع الاستهلاكية The Honest Company ، التي أطلقتها في عام 2011.
خلال مقابلة عام 2018 مع InStyle ، قالت: "أشعر أن هدفي في الحياة هو خلق الصدق ، وكل شيء قادني إلى ذلك."