سيلينا جوميز:كل من ارتبطتُ بهم في السابق يعتقدون أنني مجنونة

"أحبابي السابقين يعتقدون أنني مجنونة ''.. سيلينا جوميز تتحدث بصراحة عن علاقات الحب في حياتها وذلك في مقابلة جديدة بعد وقت طويل من انفصالها عن جاستن بيبر ثم ذا ويكند.

سيلينا جوميز:يعتقدون أنني مجنونة 

سيلينا جوميز تحدثت بصراحة عن حياتها في المواعدات الرومانسية، غالبًا ما تصب مغنية Rare ما بداخل قلبها في موسيقاها ، لكنها نادرًا ما تتحدث بصراحة عن سلسلة تجاربها الشهيرة في المقابلات، لكن هذا تغير خلال برنامج تعليمي للماكياج مع مدونة الجمال نيكي توتوريالز NikkieTutorials بعنوان Get Glam With SELENA GOMEZ & Me! 
وقالت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا إن أحبابها السابقين - بما في ذلك جاستن بيبر وذا ويكند - يعتقدون أنها "مجنونة".
سيلينا التي دخلت مجال التجميل مؤخرًا بإطلاق "Rare Beauty by Selena Gomez" أخدثت وقتًا من جدول مواعيدها للدردشة حول الماكياج وحياتها في مقابلة على يوتيوب Youtube.

سيلينا جوميز و ذا ويكند

الماكييرة سيلينا جوميز 

ناقشت سيلينا فنانة الماكياج الخاصة بها ، هونغ فانجو ، حيث قالت سيلينا مازحة إنها ستضع مكياجها في حفل زفافها ، وفي حديثها إلى اليوتيوبر نيكي دي جاجر ، تطرقت سيلينا إلى كيفية إساءة فهم الأشياء بناءً على الرسائل الموجودة في موسيقاها، وقالت مغنية Wolves "يعتقد كل شخص من أصدقائي السابقين أنني مجنونة لذا لا أهتم"، الأمر الذي جعل نيكي تضحك.
أبرز المواعدات في حياتها هما زملائها المطربين الذين ارتبطت بهما لفترة طويلة من الزمن في مراحل مختلفة من حياتها المهنية، حيث بدأت سيلينا علاقتها بيبر في عام 2010، وكان النجمان الشابان ينفصلان ويعودان لبعضهما حتى عام 2014 قبل انفصالهما.
و في عام 2017 بدأت سيلينا في مواعدة ذا ويكند - الاسم الحقيقي أبيل تسفاي - في يناير بعد انفصاله عن صديقته بيلا حديد، وكان كل منهما مرتبط عاطفياً لمدة 10 أشهر قبل أن ينفصلا في أكتوبر 2017 بسبب الجداول الزمنية المتضاربة على حد قولهم ، وفي ذلك الوقت شوهدت سيلينا مرة أخرى مع جاستن الذي تزوج في النهاية من هايلي بالدوين. 

سيلينا جوميز و ذا ويكند