كاتي هولمز تعيش قصة حب جديدة مع الشيف إميليو فيتولو الذي يصغرها بـ 8 سنوات

كاتي هولمز Katie Holmes تعيش قصة حب جديدة مع الشيف إميليو فيتولو  Emilio Vitolo Jr والذي يعد والد مالك أحد أشهر المطاعم، ففي صور حديثة، شوهدت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، جالسة مع الشيف البالغ من العمر 33 عامًا، أثناء تناول العشاء في مطعم Peasant Restaurant في مانهاتن مساء الأحد.

صور رومانسية للحبيبين

هولمز ، التي كان متزوجة سابقًا من الممثل توم كروز ، قضت وقتها برومانسية مع فيتولو على مائدتهما ، بينما كان يرتدي قبعة وقميص برقبة على شكل حرف V، وظهر الثنائي يضحكان ولم يبذلا مجهودا في إخفاء أنفسهما بعيدا عن أعين الكاميرات، وكانت أقاويل وجود علاقة رومانسية رومانسية قد ظهرت إلى العلن في 4 سبتمبر خلال موعد عشاء في مطعم SoHo الذي يمتلكه والده إمليو بالاتو Emilio's Ballato منذ أوائل التسعينيات .

إيمليو بالاتو هو المطعم المفضل لدى مجموعة المشاهير ، حيث يتوقف النجوم مثل ووبي جولدبرج Whoopi Goldberg و جو جوناس Joe Jonas و جاستن بيبر Justin Bieber و ريهانا Rihanna و برادلي كوبر Bradley Cooper لتناول الطعام في مطعمه بانتظام.

وتأتي صور الثنائي  ليلة الاثنين الرومانسي بمثابة صدمة للكثيرين لأن هولمز تشتهر بالابتعاد بحياتها الشخصية عن الأضواء.

التاريخ الرومانسي لـ كاتي هولمز

تزوجت كاتي من توم كروز من عام 2006 حتى طلاقهما في عام 2012.، وبدأت قصة حبهما لأول مرة في عام 2005، وبعدها كشفت كاتي في أكتوبر أنها حامل بطفلتها سوري ، التي تبلغ الآن 14 عامًا، حيث ولدت سوري في أبريل من عام 2006 وبحلول نوفمبر من ذلك العام ، أصبح توم وكاتي زوجًا وزوجة خلال حفل فخم أقيم في إيطاليا.

بعد تقديم طلب الطلاق من توم في عام 2012 ، مُنحت كاتي الوصاية الكاملة لسوري ، التي تقيم حاليًا معها في مدينة نيويورك.

بعد إنهاء زواجها من توم ، ارتبطت كاتي بجيمي فوكس ، 52 عامًا ، التي كانت مرتبطة بها لأول مرة في عام 2013 ، ولكن لم يؤكد الثنائي رسميًا أعلاقتهما إلى بعدها بفترة، وبحلول عام 2019 بدأت تظهر تقارير عن الانفصال، وفي ذلك الوقت ، قالت بعض المصادر لمجلة People أن العلاقة قد سارت "في مسارها" ، موضحين: "هذه الصناعة صعبة للغاية على العلاقات".

وكانت كاتي قد ارتبطت أيضا بالنجم كريس كلين من 2000 حتى 2005، وكذلك ارتبطت بالنجم جوشوا جاكسون من 1998 وحتى 1999.