اطلالات مونوكرومية باللون الأسود مستوحاة من النجمة كريسي تيغن

الأسود يعتبر من الألوان الأبرز في عالم الموضة على مر الزمن، حيث أنه كلاسيكي وأنيق وعصري في الوقت ذاته ومن الممكن اعتماده في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية على حد سواء، ولهذا فإن كثيرات من النساء يعشقن هذا اللون ويعتمدنه بكثرة، واليوم جمعنا بالصور اطلالات مونوكرومية باللون الأسود مستوحاة من النجمة كريسي تيغن Chrissy Teigen لتستلهمي أجمل الأفكار.

اطلالات مونوكرومية باللون الأسود مسنوحاة من كريسي تيغن:

جلابية طويلة باللون الأسود اختارتها كريسي تيغن

كما ذكرنا فإن الأسود من أبرز الألوان في عالم الموضة، وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم المميزة منه الكاجوال منها والرسمية، وهو الى جانب جماله ورونقه فهو يساعد أيضاً في اخفاء عيوب الجسم ويجعل القوام يبدو آكثر تناسقاً ورشاقة.

والنجمات كثيرا ما يخترن الأسود في مختلف المناسبات والمشاوير وحتى على السجادة الحمراء أيضاً، ومن ضمنهن كريسي تيغن  Chrissy Teigen التي غالباً ما تعتمده بأساليبها المميزة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، وأحياناً تختاره للمشاوير الصباحية على تنسيق في الجينز والتيشرت القطنية، أو على اطلالة شبابية في الشورت أو في الفساتين الماكسي الفضفاضة والمريحة، وبالمقابل تعتمده أحياناً أخرى على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة الرسمية على فساتين السهرة الفاخرة أو على الجمبسوت أو الفساتين القصيرة ذات التصاميم الجذابة والملفتة.

 لوك ناعم باللون الأسود نسقته كريسي تيغن لأحد المناسبات

وتنسيق الأسود يتطلب مهارة عالية حيث وعلى الرغم من سهولة اندماجه مع مختلف باقي الألوان غير أنه من الممكن أن يوحي بالكآبة والرتابة في حال لم تحسني تنسيقه وهنا ننصحك أن تستوحي من كريسي التي تختار دائماً أجمل الاكسسوارات مع اطلالاتها بالأسود ان كان من الأحذية أو حقائب اليد أو المجوهرات والنظارات الشمسية والقبعات وغيرها…

وأحياناً تعتمد التنسيقات ذات الطابع العصري، وأحيانا تعتمد النمط الأنثوي الجذاب وأحياناً تميل لاعتماد النمط البوهيمي أو الكاجوال المريح.

اعتمدت كريسي تيغن اطلالة براقة في فستان سهرة ماكسي

اطلالات مونوكرومية باللون الأسود مستوحاة من النجمة كريسي تيغن Chrissy Teigen جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية ولتتعلمي تنسيق الأسود بأفضل الطرق.