ذا روك يعلن إصابته مع أسرته بفيروس كورونا .. بالفيديو

دواين جونسون الشهير بـ ذا روك The Rock يعلن اصابته هو وأسرته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19،  ذا روك أعلن ذلك عبر فيديو نشره في حسابه على انستجرام.

ذا روك يعلن اصابته و أسرته بفيروس كورونا

ذا روك يكشف في الفيديو أنه لم تظهر عليه أي أعراض أما ابنتيه فقد شعرتا بألم في الحلق لفترة قصيرة، وكشف ذا روك في الفيديو أنه وأسرته حاليا يتعافون من الفيروس.

كيف حدثت الاصابة

يقول ذا روك أنهم أصيبوا بالفيروس بسبب العدوى من أصدقاء العائلة المقربين الذين قال عنهم أنهم "يحبونهم ويثقون فيهم ".

رسالة ذا روك لجمهوره

ذا روك طلب من عشاقه أن يلتزموا بالتعليمات بشكل صارم مثل تعزيز جهاز المناعة وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، وكذلك الأمر فيما يتعلق بالأشخاص المتواجدين في المنزل.

ذا روك وأسرته

النجم الأمريكي صاحب الـ 48 عاما، متزوج من لورين ذات الـ 35 عاما، ولديهما ابنتان الأولى تيانا ولدت في إبريل 2018، والثانية ياسمين ولدت في ديسمبر 2016، وكذلك ذا روك لديه ابنة أخرى تبلغ من العمر 19 عاما من زوجته الأولى ولكن يبدو أنها لم تصاب بالوباء.

وكان الكثير من المشاهير قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد وبعد ذلك تعافوا منه مثل أنطونيو بانديراس و إدريس إلبا وزوجته سابرينا وغيرهم من المشاهير في كل المجالات وكان أخرهم لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار لكنه لم يتعافى حتى الآن.

مازال فيروس كورونا ينتشر بشدة في الكثير من أنحاء الولايات المتحدة وحتى هذه اللحظة لم يتم استئناف الكثير من النشاطات الفنية بما فيها فتح دور العرض السينمائي إلا في أماكن محددة.

ذا روك وأسرته