الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم No Time to Die

دانييل كريج بدا أنيقا كالعادة في بدلة العميل الأشهر 007 حيث تم الكشف أخيرا عن الملصق الجديد لـ جيمس بوند في فيلم No Time To Die الذي يشارك فيه أيضا رامي مالك... بعد أن تسبب جائحة فيروس كورونا في تأجيل إصدار الفيلم عدة أشهر حيث تم إعلاق دور العرض بسبب انتشار الوباء.

وقد تم الكشف أخيرًا مساء الثلاثاء عن الملصق الجديد لأحدث أفلام جيمس بوند ، No Time To Die ، بعد تأجيل عرض الفيلم لمدة سبعة أشهر، يُظهر الملصق ، الذي نشر على حسابات جيمس بوند الرسمية على Twitter و Instagram ، نجم السلسلة دانيال كريج ، 52 عامًا ، في بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية. ولأنه يتحول إلى شخصية العميل  007 ، يحدق الممثل بتهديد في الكاميرا وهو يحمل مسدسًا صغيرًا ، بينما تمت كتابة عنوان الفيلم بحروف ذهبية.

وكتب تعليقًا على الصورة: "رجل في مهمة. تحقق من الملصق الجديد لـ #NoTimeToDie ، في دور السينما في نوفمبر المقبل".

تريلر جديد 

تم الكشف أيضًا عن أن مقطعًا دعائيًا جديدًا للفيلم المرتقب سيصدر يوم غد الخميس ، حيث بدأت الحملة الترويجية الضخمة للفيلم المرتقب.

تاريخ عرض الفيلم 

وعلى حساب انستجرام Instagram الرسمي للفيلم ، تم التأكيد على أن موعد إصدار الفيلم المرتقب قد تم تغييره مرة أخرى ، حيث سيتم افتتاحه في المملكة المتحدة في 12 نوفمبر وفي الولايات المتحدة في 20 نوفمبر، وخلال بداية هذا الصيف أعلن أن موعد إصدار الفيلم سيتغير مرة أخرى ، بعد أن أدت أزمة COVID-19 إلى تأجيل الإطلاق لمدة سبعة أشهر. كان من المقرر إطلاقه في الأصل في أبريل ، ولكن تم تأجيله إلى 25 نوفمبر في ضوء الوباء ، قبل تقديمه إلى 8 نوفمبر.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من The Sun ، تم النظر في ما إذا كان يجب تحريك تاريخ إصدار الفيلم مرة أخرى بسبب مخاوف من خسارة الأموال في شباك التذاكر. زُعم أن الزيادة المستمرة في حالات كوفيد COVID-19 في الولايات المتحدة تعني أن المديرين التنفيذيين للفيلم كانوا قلقين بشأن عدد الأشخاص الذين سيتمكنون من رؤيته.

وقال مصدر للصحيفة: "هناك محادثات سرية حول ما يجب القيام به، إذا لم يحقق No Time To Die ما يزيد عن نصف مليار سيعتبر كارثة مهما كانت الظروف".

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دانيال كريج النجم الأمريكي من أصل مصري الحائز على أوسكار رامي مالك حيث سيلعب دور الشرير في No Time to Die. 

رامي مالك سيلعب دور الشرير في No Time to Die