المعجبون يرفضون إسناد دور شادويك بوسمان في Black Panther لممثل آخر لهذه الأسباب

معجبو شادويك بوسمان، ناشدوا مارفل Marvel ، على عدم إعادة تمثيل دوره في Black Panther بعد وفاة الممثل المأساوية جراء صراع طويل مع سرطان القولون.

Black Panther

 شادويك بوسمان المولود في ساوث كارولينا عن 43 عامًا، توفي تاركًا وراءه قاعدة جماهيرية مخلصة، وذلك بفضل دوره التاريخي في Marvel Cinematic Universe. ولجأ المعجبون إلى وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب وفاة بوسمان، وحثوا Marvel على عدم إعادة صياغة دور بوسمان الرائد " الملك تشالا "، وتقاعد شخصية Black Panther بدافع الاحترام للممثل الراحل.

يأتي ذلك بعد أن أعادت MCU صياغة دور مارك رافلو في Bruce Banner / The Hulk ، بعد دور إدوارد نورتون في عام 2008 The Incredible Hulk.

أحد المعجبين ناشد الاستوديو المملوك لشركة ديزني في تغريدة سريعة الانتشار: "لا تعيد صياغة هذا الدورMarvel Studios.. انتهى".

كما نشر جيريمي كونراد (الذي يستضيف بودكاست MCU Cosmic) رأيًا مشابهًا: "لا تعيدوا الصياغة.. لا يمكن استبداله.. #Wakanda Forever "

كتب متابع آخر: 'من فضلك تقاعدوا الشخصية احتراما، واجعلوه يعيش كأسطورة في العالم. مثلما فعلت يونيفرسال مع بول ووكر في فيلم Fast & Furious. من فضلك من فضلكم ، لا تقوموا بإعادة صياغة هذا الرمز".

بينما يبدو أن الكثيرين متفقون على أن الشخصية يجب أن تتقاعد، اقترح البعض أيضًا تمرير لقب النمر الأسود إلى ممثل أخر . نشر أحد الأشخاص: "إذا اختار Marvel مواصلة فيلم Black Panther ، فلا تعيد صياغة تشالا، مرر العنوان إلى شوري" .

شوري وهي الأخت الصغرى لـ تشالا، والعالمة المبتكرة التي تقف وراء الكثير من التكنولوجيا المتقدمة في Wakanda ، مما يجعلها فكرة رائعة".

قبل وفاته المفاجئة، وقع بوسمان لقيادة فيلم Black Panther 2 القادم ، والذي من المقرر عرضه لأول مرة في 6 مايو 2022. 

Black Panther