مايلي سايرس تنقذ كلب مهجور وتطلق عليه اسم عارضة أزياء شهيرة!

كلب مهجور استحوذ على قلوب رجال إطفاء كاليفورنيا في فريسنو، تبنته مايلي سايرس، فبعد أسابيع من ظهور الكلب على عتبات محطة شمال مركز الحماية من الحرائق حيث كان مغطى بالبراغيث، أصبح كلب البولدوج ديزي، الجرو الخامس الذي يتم إنقاذه من قبل المغنية البالغة من العمر 27 عامًا.

قال جاكوب مكافي، نائب رئيس الإطفاء بالمحطة، لشبكة CNN: "الكلب كان مغطى بالبراغيث ورائحته كريهة حقًا. يمكنك أن تقول أنه كان يتجول منذ فترة طويلة، كان من الواضح أنه مهجور أو ضال".

بينما قام أحد أقارب رجال الإطفاء برعايته لبضعة أشهر في أواخر أبريل، تم إحضار الكلب في النهاية إلى The Wagmor Hotel and Pet Spa في لوس أنجلوس.

بسبب جلد الكلب والمشاكل التي يعاني منها في العين و الورك، كافحت المنظمة للعثور على موضع دائم واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة الاهتمام.

رأت سايرس، التي تبنت أكثر من عملية إنقاذ في الماضي، صورة الجرو المهجور على انستجرام Instagram وأرسلت رسالة نصية إلى مالك وكالة التبني، ميليسا باسيلار. تقول باسيلار أن مرشحة جرامي Grammy أرسلت لها رسالة مفادها أنها "مهووسة" بالكلب ورتبت للكلب مقابلة في موقع تصوير الفيديو الموسيقي القادم لها، Midnight Sun.

طلبت النجمة الاحتفاظ بالكلب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، تحولت عطلة نهاية الأسبوع إلى أسبوع، وقريبًا شهرًا. في أوائل أغسطس، أعادت سايرس تسمية ديزي رسميًا باسم عارضة أزياء شهيرة.

أرسلت مايلي رسالة نصية إلى مالك واجمور: "هذا الكلب لا يترك جانبي. لا أعرف كيف لن أحصل عليه أبدًا. علي كل حال ... اسم الكلب الجديد هو كيت موس".

تقول باسيلار عن الجرو الذي "يحب الحياة ويتلقى العلاج الملكي": "حرفياً، انتقل هذا الكلب من العيش على حصيرة أمام محطة إطفاء في فريسنو إلى العيش على ملاءات لويس فويتون مع مايلي".