صور ملهمة للراحل شادويك بوسمان أثناء زيارته لأطفال مرضى السرطان

شادويك بوسمان زار المرضى الصغار في مستشفى سانت جود لأبحاث الأطفال في عام 2018 ... حيث كان يخوض معركته الخاصة ضد السرطان.

صُدم عشاق شادويك بوسمان عندما علموا بوفاته ليلة الجمعة بعد صراع دام أربع سنوات مع سرطان القولون.

مستشفى سانت جود للأبحاث تشيد بالممثل الذي توفي عن عمر يناهز 43 عامًا بتغريدة صباح يوم السبت تقديرا لزيارته عام 2018 مع مرضاهم الصغار.

قضى نجم النمر الأسود وقتًا مع بعض الأطفال حتى عندما كان في خضم معركته الخاصة لسرطان القولون ، والتي احتفظ بها سرية حتى وفاته.

وكتبت سانت جود على تويتر "نشعر بحزن عميق لسماع وفاة صديقنا شادويك بوسمان، قبل عامين زار شادويك حرم سانت جود وأحضر معه ليس فقط الألعاب لمرضانا ولكن أيضًا الفرح والشجاعة والإلهام".

وسبق أن غردت المستشفى عن الزيارة في سبتمبر 2018 بتغريدة قالوا فيها" ليس كل يوم تتلقى المستشفى زيارة من أحد المنتقمين، شكرًا لك شادويك لزيارتك لإضفاء البهجة على مرضانا ومعرفة المزيد عن مهمتنا المنقذة للحياة"!

النجم الأسمر انطلق وهو يزور فتاة صغيرة في سريرها بينما كان يمطرها بألعاب Black Panther و Funko Pops ، بالإضافة إلى سحابة من قصاصات الورق.

في صورة أخرى ، شارك شادويك ضحكة مع صبي آخر يستريح في السرير، وجلس شادويك بجانب طفل في عربة أطفال يرتدي قفاز النمر الأسود ، وألقى الاثنان تحية واكاندا الشهيرة معًا".

بينما بدا الممثل المولود في ساوث كارولينا في حالة تأمل في صورة أخرى لطفل مريض وكان يحدق إلى الأعلى. كان شادويك قد بكى في إحدى فاعليات Black Panther عندما أخبره طفلان مريضان بالسرطان بأنهما فرحا بشدة بعد مشاهدة الفيلم وكان حينها شادويك يمر بأزمته المرضية التي اخفاها عن الجميع.